تشافي: أنا باق مع السد وتوقيعي لبرشلونة شائعات

2021-06-08 09:01
تشافي ينفي مغادرته السد مع انتهاء الموسم الحالي (Getty)
Source
+ الخط -

أكد المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد القطري، بقاءه مع الفريق القطري وعدم مغادرته مع انتهاء الموسم الحالي، قائلًا: "أنا قريب جداً من توقيع عقد جديد مع السد ومسألة خروجي من الفريق مجرد شائعات وأنا سعيد جدا بالعمل مع اللاعبين والنادي".

وأوضح في تصريحات صحفية عشية مواجهة الزعيم لفريق العربي في نصف نهائي كأس أمير قطر عن خروج السد من البطولة الآسيوية، قائلًا: "هذة هي كرة القدم خرجنا من دوري الأبطال بسبب هدف واحد ولم نقدم الأفضل ولكننا لم نكن سيئين بدرجة كبيرة، علينا أن نركز الآن على كأس الأمير بعد الفوز بالدوري وكأس قطر، هذة كرة القدم فيها انتصارات وهزائم ويجب أن نتقبلها ومباراتنا الحاضرة الآن أمام العربي ويجب أن نستعد لها جيدا من أجل تحقيق الفوز.

وتابع حديثه: "الحظ لم يحافلنا في البطولة الآسيوية، نستحق أكثر من ذلك ولا أوافق على أن المباريات المحلية سهلة ولكن نحن من يقدم مباريات قوية، لعبنا 6 مباريات في دوري الأبطال حققنا الفوز في 3 وخسرنا اثنتين وتعادلنا في مباراة وكما تحدثت نستحق أكثر من أن نودع من الدور الأول.


 إلى ذلك أكد تشافي جاهزية السد لخوض مواجهة العربي، ضمن منافسات الدوري نصف النهائي لبطولة كأس الأمير والمقررة على إستاد جاسم بن حمد، يوم الأحد 9 مايو/أيار.

شارك: