تشافي: آمل عودة ميسي إلى برشلونة

2022-07-30 13:35
قائد برشلونة الأسبق ومدربه حاليًا تشافي هيرنانديز يتمنى عودة زميله السابق ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال المدير الفني لبرشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، إنه يتمنى عودة لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى الفريق الكتالوني العام المقبل 2023؛ لاعتقاده أن البرغوث "يستحق فرصة ثانية".

وأكد تشافي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فريق نيويورك ريد بولز الأمريكي يوم الأحد 31 يوليو/ تموز، وديًا في نيويورك: "الآن ليو ميسي ملتزم بعقد، لذا سيكون من الخيال أن نقول إنه سيأتي هذا العام. كنت آمل ألا تنتهي مرحلة ميسي في النادي". وتابع: "أعتقد أنه يستحق فرصة ثانية أو فرصة أخيرة".

وكان ميسي قد رحل عن برشلونة العام الماضي بعدما لعب 17 موسمًا بقميص برشلونة، مُسجلا 672 هدفًا، وانتقل إلى باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى 2023، وتُوِّج معه بالدوري الفرنسي وأحرز 6 أهداف في "ليغ 1".

وعاد اسم ميسي يتردد كأحد الأهداف المحتملة لبرشلونة، فيما أقر تشافي الذي سبق ولعب مع النجم الأرجنتيني أن عودة "ليو" ستكون أمرًا إيجابيًا. وأكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "لا نتحدث عن هذا العام، لقد قمنا بضم لاعبين كبار وأسسنا فريقًا كبيرًا. يمكننا التحدث في الأمر اعتبارًا من العام المقبل، ولكنه (ميسي) ملتزم بعقد".

من وداع ميسي لناديه السابق برشلونة

وختم مدرب برشلونة تصريحاته: "إذا كان السؤال هو إذا كنت آملُ أن يعود فالإجابة هي نعم".

وجاءت تصريحات تشافي بعدما أقر رئيس برشلونة، خوان لابورتا، أن مرحلة ميسي في النادي لم تنتهِ كما كان يتمنى. وقال لابورتا: "عودة ميسي طموح لديّ كرئيس وأود أن تحدث، لقد كنت أحد المسؤولين عن تلك النهاية التي أعتبرها مؤقتة".

وقال: "مرحلة ميسي في البارسا لم تنتهِ كما أردنا جميعًا، لقد انتهت مشروطة بأسباب اقتصادية ولدينا دين أخلاقي، وفي هذا السياق نود أن ينهي (ميسي) مسيرته بقميص برشلونة".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: