تسريب مُدوي.. رئيس ريال مدريد: كاسياس وراؤول هما أكبر خدعة!

2021-07-13 16:55
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يشوه أساطير النادي الملكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "El Confidencial" الإسبانية عن مقطع صوتي مُسرب لرئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يعود تاريخه إلى عام 2006، تحدث فيه بشكل سيء عن نجمين كبيرين في تاريخ النادي الملكي، هما إيكر كاسياس وراؤول غونزاليس.  

وظهر رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، في المقطع الصوتي المُسرب وهو ينتقد بشدة، ويشوه سمعة اثنين من أساطير الفريق الملكي في فترة كان الفريق يعاني فيها من الحصول على الألقاب الأوروبية لمدة خمسة مواسم. ويعمل حاليا راؤول مدربا لفريق ريال مدريد تحت 19 عامًا، بينما يشغل إيكر كاسياس منصب نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة النادي.  

ماذا قال رئيس ريال مدريد عن كاسياس وراؤول في المقطع الصوتي المسرب؟  

 

وقال بيريز في المقطع الصوتي المُسرب: "كاسياس لم يكن جديرا بحراسة مرمى ريال مدريد، ما الذي تريدني أن أخبرك به؟ إنه ليس كذلك. لم يكن أبدًا. لقد كان الفشل الكبير بالنسبة لنا. ما يحدث هو أن لديه من يعشقونه. لقد دافعوا عنه كثيرًا".  

وأضاف رئيس ريال مدريد: "حسنًا، إنها واحدة من أكبر الخدع، والثانية هي راؤول. خدعتا ريال مدريد هما راؤول وكاسياس". وتابع بقوله: "اللاعبون أنانيون للغاية، ولا يمكنك الاعتماد عليهم أبدًا، لدي مفهوم فظيع عن اللاعبين.  

ماذا قال بيريز عن ثنائي ريال مدريد في تصريحاته المُعلنة؟  

 

وكان بيريز قد تحدث بشكل رائع خلال حفل توديع حارس ريال مدريد السابق إيكر كاسياس، وقال: "لمدة 25 عامًا نال احترامنا وعاطفتنا، أفضل حارس في تاريخ ريال مدريد وإسبانيا، لم يطلب أحدًا منه مغادرة النادي وكنت أتمنى أن يعتزل هنا، ولكنني أتفهم قراره".  

كذلك أشاد رئيس ريال مدريد بالمهاجم السابق راؤول غونزاليس عند وداعه قائلا: "لقد كسب راؤول كل ما لديه من خلال عمله الدؤوب، سيكون دائمًا واحدًا منّا، التقيت بـ راؤول في 2000، وأحد أحلامي أن يمر لاعبون لديهم نفس الروح التي لدى راؤول، هو يعكس كل قيم المدريديستا، ولطالما حمل اسم ريال مدريد على نحو عالمي".

ما هي أرقام إيكر كاسياس مع ريال مدريد؟

ـ حصد 19 لقبًا

ـ حقق الدوري الإسباني 5 مرات

ـ  تُوج ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات

ـ لعب 725 مباراة.

ـ استقبل 751 هدفًا.

ـ حافظ على نظافة الشباك 264 مرة.

 

أرقام راؤول غونزاليس مع ريال مدريد

 

ـ 16 لقبا 

ـ 6 دوري إسباني

ـ 3 دوري أبطال أوروبا

ـ لعب 741 مباراة

ـ أحرز 324 هدفًا

ـ 122 تمريرة حاسمة

شارك: