تسريبات تُظهر كيف سيبدو بوغبا بقميص يوفنتوس الموسم المقبل

2022-06-26 14:43
أرشيفية- لاعب الوسط الفرنسي، بول بوغبا، يظهر في طريق مفتوح للعودة إلى يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عرض موقع "footyheadlines" الإنجليزي تسريباتٍ لشكل قميص نادي يوفنتوس الثاني خلال الموسم الرياضي المقبل 2022-23، وظهر لاعب الوسط الفرنسي، بول بوغبا، في إحدى الصور وهو يرتدي القميص، علماً أن اللاعب رحل رسمياً عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وحسب ما ورد في التسريبات، فإن قميص يوفنتوس الثاني مناسب للنادي الإيطالي، إذ جمع بين اللونين الأسود والأبيض، مع وجود 3 خطوط على الكتفين.

وبات عملاق الدوري الإيطالي على أعتاب استعادة بوغبا هذا الصيف، وذلك في صفقة انتقال حر لمتوسط الميدان صاحب الـ29 عاماً، الذي رحل عن يونايتد، بموجب بيان أصدره النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن مانشستر يونايتد رسمياً، الأربعاء 1 يونيو/ حزيران الحالي، رحيل بوغبا هذا الصيف بعد نهاية عقده مع "الشياطين الُحمر"، كما أن النادي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" قد شكر اللاعب على كل ما قدّمه في السنوات الماضية من أجل الفريق.

وأكَّد الصحفي الإيطالي، ألفريدو بيدولا، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، أن بوغبا اتخذ قراره بالعودة إلى يوفنتوس، النادي الذي تطور معه وأصبح رفقته أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، قبل عودته إلى مانشستر يونايتد.

ألفريدو بيدولا يؤكد رغبة بول بوغبا في العودة إلى يوفنتوس

وانضم بوغبا إلى مانشستر يونايتد عام 2016 قادماً من يوفنتوس، عبر صفقة قياسية آنذاك وصلت قيمتها إلى 89 مليون جنيه إسترليني، وتوقع كثيرون أن يُسهم اللاعب في إعادة يونايتد إلى منصات التتويج والألقاب، لكن السنوات الـ6 الأخيرة التي قضاها في النادي كانت مخيبةً للآمال، وفقاً لمحللين.

وخاض الدولي الفرنسي 27 مباراة مع مانشستر يونايتد، في جميع المسابقات هذا الموسم 2021-22، مُسهماً بـ10 أهداف (سجّل هدفاً واحداً، وقدَّم 9 تمريرات حاسمة)، وإجمالاً، لعب بوغبا 233 مباراة مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد، مُسهماً بـ90 هدفاً (سجَّل 39، صنع 51).

أرقام من مسيرة بول بوغبا خلال فترته الأولى مع يوفنتوس

  • خاض 178 مباراة في كل المسابقات
  • أحرز 34 هدفاً
  • قدّم 40 تمريرة حاسمة
  • حقق 8 ألقاب
شارك: