ترحيب من وست هام بانتقال سعيد بن رحمة إلى دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 22:33
الجزائري سعيد بن رحمة نجم وست هام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إنجليزية استعداد نادي وست هام يونايتد الإنجليزي للموافقة على انتقال الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، إلى دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لما أورده موقع "footballinsider247"، فإن وست هام يمكن أن يفكر في التخلي عن سعيد بن رحمة، المطلوب في دوري روشن السعودي، مؤكدًا أن الصفقة لو تمت ستكون بمثابة مفاجأة؛ نظرًا لتأثير اللاعب القوي في فريق "المطارق"، وإسهامه في الفوز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي.

وبدأ سعيد بن رحمة أساسيًا في 4 مباريات فقط من أصل 13 مباراة خاضها هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويُعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يريد المزيد من وقت اللعب؛ لذا قد يتمسك بالرحيل عن ناديه في المستقبل القريب.

وأكد مصدر مُطلع لموقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزي أن وست هام سيفكر في الاستفادة من بيع عقد اللاعب الجزائري الدولي، إذا تلقى عرضًا كبيرًا في ميركاتو الشتاء المقبل من دوري روشن السعودي.

أرقام سعيد بن رحمة مع وست هام

وخلال الموسم الحالي، شارك سعيد بن رحمة في 16 مباراة عبر جميع المسابقات بإجمالي 873 دقيقة لعب، وتمكن من تقديم تمريرة حاسمة واحدة فقط، ولم ينجح في هز الشباك على الإطلاق، أما الموسم الماضي، قد سجل النجم الجزائري 12 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة في 52 مباراة.

وكان بن رحمة قد انتقل إلى وست هام في يناير 2021، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، وتمكن الجناح الذي يرتبط بعقد حتى يونيو/ حزيران 2026، من تسجيل 24 هدفًا وتقديم 19 تمريرة حاسمة في إجمالي 149 مباراة مع الفريق الإنجليزي.

شارك: