ترتيب حراس تونس في كأس العالم للشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 15:51
حراس منتخب تونس تحت 20 سنة في مونديال الأرجنتين (FTF )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الجهاز الفني لمنتخب تونس تحت 20 عامًا على هوية الحارس الأساسي الذي سيخوض مواجهة إنجلترا، الإثنين المقبل، في افتتاح مشاركته بنهائيات كأس العالم للشباب في الأرجنتين.

وأكد المدير الفني للمنتخب التونسي منتصر الوحيشي، أنه استقر على هوية الحارس الأساسي لـ"نسور قرطاج" في المعترك المونديالي، وذلك بعد خوض مواجهتين وديتين ضد فريقَي الأولمبي الباجي واتحاد بن قردان. 

وقال الوحيشي في حديث مع صحفيين بينهم مراسل منصة "winwin"، قبل السفر إلى الأرجنتين: "نعم استقر الجهاز الفني على هوية الحارس الأساسي وسيكون إدريس العرفاوي". وأوقعت قرعة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، ممثلي العرب العراق وتونس في مجموعة واحدة إلى جانب الأوروغواي وإنجلترا.

وعلم موقع winwin، أن الزواغي سيكون البديل الأول للعرفاوي، بينما من المنتظر أن يكون القزاح الذي أسهم في وصول تونس للمونديال، وشارك في نهائيات كأس أفريقيا بمصر، شهر مارس/ آذار الماضي، الحارس الثالث في قائمة الوحيشي.

وسيستهل المنتخب التونسي مشاركته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة من 20 مايو/ أيار إلى 11 يونيو/ حزيران، بملاقاة نظيره الإنجليزي يوم 22 مايو، ثم يواجه منتخب "نسور قرطاج" في الجولة الثانية منتخب العراق، وذلك يوم 25 مايو، وسيختتم رجال المدرب منتصر الوحيشي سلسلة مبارياتهم في الدور الأول بمواجهة منتخب الأوروغواي، وذلك يوم 28 مايو.

وتضم تشكيلة تونس ثلاثة حراس هم إدريس العرفاوي (دينزي البلجيكي) وآدم توماس الزواغي (ساسولو الإيطالي)، ورائد القزاح (النجم الساحلي التونسي).

شارك: