ترتيب الدوري التونسي بعد الجولة الأولى من مرحلة التتويج

2023-03-02 21:08
أرشيفية- صورة جماعية للاعبي الترجي التونسي (Twitter/CAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح فريق الترجي الرياضي مساء اليوم الخميس، في تحقيق بداية جيدة في مرحلة التتويج بالدوري التونسي الممتاز، بعد الفوز خارج أرضه ضد اتحاد بن قردان بنتيجة 2-1، في إطار الجولة الأولى من المسابقة المحلية للموسم الكروي 2022-23 .

وبادر الفريق المحلي بالتسجيل في الدقيقة (30) عن طريق أيوب شعبان، فيما تعادل الترجي عن طريق أنيس البدري في الدقيقة (43)، قبل أن يضيف اللاعب ذاته هدف الإنتصار لنادي "باب سويقة"  في الدقيقة (48)، وتجمد رصيد  اتحاد بن قردان عند 3 نقاط التي دخل بها مرحلة التتويج ليحتل المركز الخامس.

وصعد الترجي بعد انتصار اليوم إلى الصدارة برصيد 7 نقاط بما أنه دخل "البلاي أوف" بأربع نقاط، ليتقاسم المركز الأول مع الاتحاد المنستيري الذي انتصر بدوره على اتحاد تطاوين بنتيجة 1-0، سجله زياد العلوي والذي تجمد رصيده عند نقطتين دخل بهما "البلاي أوف" في المركز السادس.

وحقق النجم الساحلي بداية ناجحة، بتغلبه على ضيفه الصفاقسي بنتيجة 1-0، على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة، أمس الخميس حيث سجل هدف اللقاء الوحيد، أسامة عبيد في الدقيقة (67)، ليرفع رصيد النجم إلى 6 نقاط، علما بأنه دخل مجموعة التتويج برصيد 3 نقاط.

في المقابل، تجمد رصيد الصفاقسي عند النقطة الوحيدة التي تأهل بها إلى "البلاي أوف"، في المركز الأخير، كما حقق الإفريقي، الأربعاء، انتصارًا ثمينًا على حساب  الأولمبي الباجي بنتيجة 1-0، ومكّن الإنتصار نادي "باب الجديد" من الصعود للمركز الرابع بـ 4 نقاط، بعد أن دخل الـ"بلاي أوف" بنقطتين.

ترتيب الدوري التونسي:

1-الترجي: 7 نقاط؛ 
2- الإتحاد المنستيري: 7 نقاط؛ 
3- النجم الساحلي : 6 نقاط؛
4- النادي الإفريقي: 5 نقاط؛ 
5-إتحاد بن قردان : 3 نقاط؛ 
6- إتحاد تطاوين : 2 نقاط؛ 
7-الأولمبي الباجي: 2 نقاط؛
8- النادي الصفاقسي: 1 نقطة.

شارك: