ترتيب أفضل 5 لاعبين في ليلة فوز الترجي التونسي على الزمالك

2023-02-25 23:10
حمدو الهوني نجم الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح فريق الترجي الرياضي التونسي في تحقيق الفوز  على الزمالك بنتيجة (2-0) في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023 .

وتقدم محمد علي بن حمودة لفريق "باب سويقة" في الدقيقة 35 من الشوط الأول، وأضاف محمد على بن رمضان هدف تأمين الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0.

ورفع الترجي بهذه النتيجة رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريات وجاء في صدارة المجموعة، يليه فريق المريخ السوداني في المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط، ثم شباب بلوزداد برصيد 3 نقاط، فيما واصل الزمالك تذيله للمجموعة برصيد نقطة وحيدة.

وكشفت شبكة "sofa score" للأرقام والإحصاءات الرياضية عن التقييم الذي حصل عليه كل اللاعبين في قمة البطولة القارية، وجاء في المقدمة نجم وسط الترجي محمد بن رمضان حيث حصل على أعلى تقييم  بـ 8.1 من 10، يليه المدافع رائد بوشنيبة بـ8.0، ثم المهاجم محمد علي بن حمودة على بـ7.9.

وجاء غيلان الشعلالي في المرتبة الرابعة بتقييم 7.8، ثم أنيس البدري بـ7.5، بينما حصل النجم الليبي حمدو الهوني على تقييم 7.2.

وحسب المصدر ذاته، فإن أفضل لاعب في الزمالك في المباراة هو أحمد سيد "زيزو" بتقييم بلغ 7.0، يليه شيكابالا وحسام عبد المجيد بتقييم 6.8 لكل منهما، كما حصل الحارس محمد عواد على تقييم 5.8 وهو أسوأ تقييم بين جميع اللاعبين .

وتضاءلت فرص الزمالك بشدة، في بلوغ ربع النهائي، إذ بات مطالبا بالفوز في كل مبارياته المقبلة، لا سيما أنه لم يحصد سوى نقطة واحدة من 3 مواجهات، بينما لم يسجل أي هدف حتى الآن في المجموعة الرابعة.

شارك: