2022/04/25

ما أسعار تذاكر مباراة الهلال والريان وطرق حجزها؟

كرة قدم
دوري أبطال آسيا
الهلال السعودي
الريان
مباراة الهلال السعودي واستقلال دوشنبه الطاجيكي (twitter/Alhilal_FC)
المصدر
winwin

يفتح إستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض أبوابه لديربي خليجي عربي يجمع بين الهلال والريان في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022.

ضَمَن نادي الهلال التأهل بالفعل عن مجموعته في دوري الأبطال، حيث نجح في جمع 13 نقطة حتى الجولة السابقة وضعوه في الصدارة، وهو نفس الأمر للريان الذي ضمن التأهل من بوابة أفضل مراكز ثانية.

لكن بديل عن الفوز للأسود، فقد انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوزٍ كبير للزعيم بثلاثة أهدافٍ نظيفةٍ، وسيقاتل نادي الريان ليس على الفوز والثأر فقط، بل على الفوز بفارق 4 أهداف لضمان التأهل من على صدارة المجموعة.

ديربي خليجي عربي مُنتظَر هو قمة المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2022، يجذب بالتأكيد أنظار الجمهور في جميع الأنحاء، وهنا نتعرف على كل شيء عن تذاكر مباراة الهلال والريان.

ما طرق حجز تذاكر مباراة الهلال والريان؟

تم طرح تذاكر مباراة الهلال والريان على "تكت ماكس" كما حدث في جميع مباريات مجموعات دوري أبطال آسيا 2022، وهي الطريقة الوحيدة للحصول على مقعد في القمة المنتظرة.

اضغط هنا لحجز تذاكر الهلال والريان..

عند الدخول على صفحة المباراة؛ اضغط على "احجز الآن"، ومن ثم، حدّد عدد التذاكر، واختر مكان مقعدك في ملعب الأمير فيصل بن فهد بعد تسجيل الدخول أو إنشاء حساب، وأخيرًا اختر طريقة الدفع.

ما أسعار تذاكر مباراة الهلال والريان؟

أسعار تذاكر مباراة الهلال والريان في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال آسيا 2022 موحدة، وكذلك الفئات، والسعر هو 15 ريالًا سعوديًّا لأي مقعد في جميع أرجاء الملعب.

الفئةالسعر
F1 الهلال (عائلات)15 ريالًا
F2 الريان15 ريالًا
C الهلال (أفراد)15 ريالًا
D الهلال (أفراد)15 ريالًا
H1 الهلال (أفراد)15 ريالًا
H2 الهلال (أفراد)15 ريالًا
H3 الهلال (أفراد)15 ريالًا
H4 الهلال (أفراد)15 ريالًا
L1 الهلال (أفراد)15 ريالًا
L2 الهلال (أفراد)15 ريالًا
L3 الهلال (أفراد)15 ريالًا
L4 الهلال (أفراد)15 ريالًا

ما موعد مباراة الهلال والريان؟

موعد مباراة الهلال والريان في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال آسيا هو يوم الأربعاء 27 أبريل 2022 الموافق 26 رمضان 1443 هجريًّا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة الحادية عشرة والربع مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة السعودية الرياض والعاصمة القطرية الدوحة.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال والريان؟

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2022 على 3 شبكات عربية فضائية، الأولى هي "بي إن سبورتس" التي تذيع المباريات في جميع أنحاء الوطن العربي، والثانية هي SSC صاحبة الحقوق في المملكة العربية السعودية، بجانب أبو ظبي الرياضية التي توفر المباريات للإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان هي beIN SPORTS AFC في جميع البلدان بالشرق الأوسط، وSSC 7 داخل المملكة العربية السعودية، وأبو ظبي الرياضية آسيا بالإمارات.

أمّا البث المباشر لمباراة الهلال والريان فهو متاح على خدمة beIN CONNECT، وكذلك الباقة الرياضية لشاهد VIP التي تضم قنوات SSC، ومنصة STARZPLAY التي تشمل باقة آسيا لقنوات أبو ظبي الرياضية.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشر
الهلال - الريانالأربعاء 27 أبريل 2022،
23:15 السعودية وقطر
beIN SPORTS AFC, SSC, AD Sports AsiabeIN CONNECT, STARZPLAY, شاهد VIP

أخبار ذات صلة