تخليداً لدوري اللاهزيمة.. أرسنال يكشف عن قميصه الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-26 23:44
لاعبي أرسنال بالقميص الجديد (arsenal.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي أرسنال الإنجليزي، الجمعة، عن القميص الأساسي الجديد الخاص بالموسم الكروي 2023-24، والذي جاء مستوحى من القميص التاريخي الذي ارتداه الفريق قبل عشرين عامًا، حين توج بآخر لقب للدوري الإنجليزي الممتاز في موسم استثنائي.

وجاء القميص من علامة "أديداس" باللون الأحمر في المجمل، بينما يتخلله اللون الأبيض على الطرفين عليها 3 خطوط باللون الذهبي الدال على التتويج التاريخي بلقب البريميرليغ في موسم اللاهزيمة 2003-2004، لما رفع رفاق الفرنسي تييري هنري اللقب دون أن يتعرضوا لأي خسارة طوال الموسم (26 انتصارًا و12 تعادلًا).

القميص الأساسي الجديد لأرسنال

وشارك في تقديم القميص الجديد مجموعة من لاعبي الفريق، على غرار بوكايو ساكا الذي علّق بقوله: "نحن في سفينة واحدة"، قبل أن يضيف: "الدعم الذي تلقيناه هذا الموسم من جماهيرنا داخل الديار وخارجها؛ جماهير من كل العالم ومن أصدقاء وزملاء وعائلة أرسنال كان ضخمًا". وأضاف: "الاحتفال بهذا الحدث (تتويج اللاهزيمة) يجعلنا متشوقين لحمل هذا القميص في الموسم المقبل".

وأكد نادي أرسنال خلال بيان رسمي أن القميص الجديد سيتم حمله من طرف لاعبي الفريق للمرة الأولى يوم الأحد المقبل في مواجهة وولفرهامبتون برسم الجولة الـ38 والأخيرة من البريميرليغ، فيما سيكون تدشين القميص من طرف سيدات الفريق في مباراة يوم غد السبت ضد أستون فيلا في آخر جولة من الدوري الإنجليزي للسيدات.

جدير بالذكر أن أرسنال سينهي الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي البطل مهما كانت نتيجة مباراته الأخيرة ضد "الوولفز"، بعدما خسر صراع اللقب في الأمتار الأخيرة من خط النهاية، بينما ضمن الفريق عودته إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2017.

شارك: