تخفيض عقوبة إيقاف أحمد الصالح إلى عام واحد

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-18 19:24
لاعب نادي الجيش أحمد الصالح (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد السوري لكرة القدم فسخ قرار لجنة الانضباط والأخلاق، والذي كان ينص على إيقاف لاعب نادي الجيش أحمد الصالح مدى الحياة، ليصبح الإيقاف عن ممارسة النشاطات الرياضية لمدة عام كامل تشمل بطولتي الدوري والكأس، اعتباراً من تاريخ الثالث من شباط/ فبراير لعام 2023. 

اللجنة قبلت الاستئناف المقدم من إدارة نادي الجيش واستمعت لأقوال اللاعب والمراقب الإداري للمباراة، لتقرر أيضاً تغريم كابتن منتخب سوريا السابق بمبلغ وقدره مليون وخمسمئة ألف ليرة سورية، كما اقترحت فصله من منظمة الاتحاد الرياضي العام لما بدر منه من تصرفات غير رياضية.

وكان الصالح قد تعرض لحالة طرد بعد اعتراضه واعتدائه بالضرب على الحكم الدولي فراس الطويل، في مباراة فريق الجيش والوثبة في ذهاب الدوري السوري لكرة القدم، ليصدر قرارًا بإيقافه مدى الحياة من لجنة الأخلاق والانضباط. 

يذكر أن فريق الوثبة يتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري السوري لكرة القدم برصيد 27 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد أهلي حلب، وثلاث نقاط عن فريق الفتوة. 

هذا وستقام الأربعاء مباريات الجولة الرابعة من إياب الدوري السوري؛ حيث يستقبل فريق جبلة ضيفه الوثبة المتصدر، فيما يحل فريق الاتحاد أهلي حلب ضيفاً على فريق الجيش في دمشق، ويرحل الفتوة إلى اللاذقية للقاء حطين، فيما يستضيف فريق الكرامة ضيفه تشرين في حمص، على أن تختتم المرحلة يوم الخميس بلقاء فريق الوحدة والمجد في دمشق. 

شارك: