تحوّل مفاجئ في موقف الهلال من بيع البرازيلي ميشيل ديلغادو

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-14 21:32
البرازيلي ميشيل ديلغادو نجم الهلال السعودي (Twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية برازيلية أنّ نادي الهلال السعودي منفتح على فكرة التفويت في نجمه البرازيلي ميشيل ديلغادو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب صحفي "Sky Sports" المختص في أخبار الانتقالات رودي غاليتي على حسابه الرسمي "في تويتر"، أنّ نادي الهلال بات مستعداً لفكرة الاستغناء عن نجمه البرازيلي هذا الصيف، بعد أن كان رافضاً تماماً لأية عروض للاعب في الميركاتو الشتوي الماضي.

تقارير.. الهلال يفتح الأبواب أمام رحيل ميكايل ديلغادو

ويحظى الموهوب البرازيلي، البالغ من العمر 27 عاماً، باهتمام كبير من الأندية البرازيلية التي تعرف إمكاناته الفنية جيداً ولا سيما الثلاثي العريق، غريميو وفلامينغو وبالميراس.

ووفقًا لتقارير صحفية برازيلية سابقة، أراد ديلغادو الرحيل عن الهلال في الشتاء، حيث حظي وما يزال بأهمية قصوى في نظر مسؤولي نادي غريميو، الذي يسعى بقوة للتعاقد معه، لكنّ الهلال في ذلك الوقت، أكّد أنّ الفريق يعتمد على اللاعب بصورة كبيرة، ولن يتم التفاوض على بيعه، على الأقل طوال عام 2023.

وما جعل ميشيل يفكّر في العودة إلى البرازيل؛ هو عدم الاعتماد عليه كثيرًا من جانب المدرب الأرجنتيني، رامون دياز، لكن إدارة "الزعيم" رفضت الأمر، وتمسكت ببقاء اللاعب، ليحصل بعد ذلك على فرصة أكبر في المشاركة، وبات من أهم الأوراق الرابحة في التشكيلة الزرقاء، ليقرّر الهلال بشكل مفاجئ فتح آفاق الرحيل أمام البرازيلي، بحسب المصدر ذاته.

وانضم ميشيل صاحب الـ26 عامًا إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من نادي فلامينغو البرازيلي بصفقة بلغت 7 ملايين يورو، وينتهي عقده مع "الزعيم" في يونيو/ حزيران 2025.

وخاض ميشيل في الموسم الحالي مع الزعيم 31 مباراة في كل المسابقات، حيث سجل 7 أهداف، وقدّم 6 تمريرات حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: