تحديد مدة غياب كيبا وشكوك بشأن مشاركة بيلينغهام أمام فالنسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-09 20:26
الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب نادي ريال مدريد (X/BellinghamJude)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

خضع حارس المرمى الإسباني كيبا أريزابالاغا، اليوم الخميس، لأشعة الموجات فوق الصوتية، والتي أظهرت وجود تمزق بسيط في العضلة المقربة بالساق اليمنى، وذلك قبل تأكيد الإصابة من خلال أشعة الرنين المغناطيسي المُقرر أن يخضع لها نجم ريال مدريد غدًا الجمعة.

وحسبما علمت وكالة الأنباء الإسبانية "إفي" من مصادر داخل نادي ريال مدريد، فمن الممكن أن يغيب كيبا لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع. وكان الحارس قد أصيب خلال عمليات الإحماء، قبل مباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا بدوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء، حيث شعر ببعض الآلام.

وبات مؤكدًا ألّا يلحق كيبا بمباراة السبت المقبل أمام فالنسيا، ومن المُحتمل عودته عقب فترة التوقف الدولي القادمة، لكن ستتوقف مشاركته أمام قادش بالدوري الإسباني "لا ليغا" في 26 من الشهر الجاري، أو أمام نابولي الإيطالي في 29 من نفس الشهر بدوري الأبطال، على تطور حالته.

يُذكر أن الحارس الأوكراني أندري لونين شارك بدلًا من كيبا أمام براغا، وأظهر مردودًا مميزًا خلال اللقاء؛ بتصديه لركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، كما قدّم أداءً رائعًا خلال الدقائق الأخيرة من المواجهة.

شكوك حول مشاركة بيلينغهام أمام فالنسيا

في سياق متصل، تدرب الإنجليزي جود بيلينغهام، الذي يعاني من خلع في الكتف اليسرى، اليوم الخميس، وهو يرتدي واقيًا على منطقة الإصابة، ما يثير الشكوك حول مشاركته أمام فالنسيا بعد غدٍ السبت، في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وحسب مصادر من ريال مدريد، فإن مشاركة بيلينغهام أمام فالنسيا ليست مؤكدة، على أن يتم اتخاذ قرار مشاركة اللاعب من عدمها بناءً على اتفاق مُسبق مع مدرب الفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان بيلينغهام قد أصيب الأحد الماضي خلال مواجهة رايو فايكانو في الليغا، والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي من دون أهداف (0-0)، وظل حبيسًا لدكة البدلاء، دون أن يشارك لأي دقيقة، خلال فوز الريال (3-0) على سبورتينغ براغا، أمس الأربعاء.

وتم استدعاء اللاعب صاحب الـ20 عامًا إلى قائمة المنتخب الإنجليزي لمواجهة كل مالطا ومقدونيا الشمالية، هذا الشهر، بختام التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

شارك: