تحديد عقوبة كريستيانو رونالدو المنتظرة بعد طرده أمام الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-09 22:40
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن عقوبة كريستيانو رونالدو التي تنتظر مهاجم النصر السعودي بعد تلقيه بطاقة حمراء هي الأولى في مسيرته بالمملكة العربية السعودية، منذ انضمامه إلى النصر أواخر ديسمبر من عام 2022.

وودع النصر منافسات كأس السوبر السعودي بعد الخسارة في نصف النهائي أمام الهلال 1-2، في مباراة شهدت حصول كريستيانو رونالدو على البطاقة الحمراء في الدقيقة 86، بعد صراع مع المدافع علي البليهي انتهى باعتداء النجم البرتغالي على منافسه بالضرب من دون كرة، مما أثار التكهنات حول عقوبة كريستيانو رونالدو المنتظرة.

عقوبة كريستيانو رونالدو المتوقعة

حسب موقع business-standard فإن رونالدو البالغ من العمر 39 عامًا، مهدد بتلقي عقوبة الإيقاف لمباراتين عن صفوف النصر السعودي، بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة أمام الهلال.

ومن الممكن أن تتأثر مدة عقوبة كريستيانو رونالدو بالتصرف الذي قام به النجم البرتغالي في أثناء مغادرته أرضية الملعب في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وهو الذي يرى متابعون أنه يحمل سخرية من حكم المباراة.

ويعيش صاروخ ماديرا حالةً من الضغوط الكبيرة في الآونة الأخيرة، حيث حرصت الجماهير على استفزازه في أكثر من مناسبة، عبر الهتاف باسم غريمه التقليدي ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي.

وحاول البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال الدفاع عن مواطنه رونالدو بقوله إن "صاروخ ماديرا" ليس من نوعية اللاعبين الذين يتقبلون الخسارة في مسيرتهم الرياضية، مما قد يدفعه إلى فقدان أعصابه في بعض الأحيان.

ولا تعد هذه اللقطة الوحيدة التي أثارت الجدل في مسيرة رونالدو هذا الموسم، حيث تم إيقاف النجم البرتغالي مباراة واحدة في فبراير الماضي، بسبب لقطة مشينة قام بها أمام الشباب في دوري روشن السعودي.

ويتصدر نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق قائمة هدافي الدوري السعودي حاليًا برصيد 29 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن ألكسندر ميتروفيتش لاعب الهلال الذي يغيب عن الملاعب مطولًا بسبب إصابة تعرض لها مؤخرًا.

جدير بالذكر أن النصر بات يواجه خطر الخروج من دون ألقاب هذا الموسم، حيث يحتل "العالمي" المركز الثاني على سلم ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة خلف المتصدر الهلال، الذي يسير بثبات نحو لقبه التاسع عشر في المسابقة.

شارك: