تجربة جديدة.. الاتفاق يجهز مفاجأة مدوية للتونسي السليتي!

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-23 22:03
اللاعبان التونسيان نعيم السليتي وعيسى العيدوني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح مصير لاعب الوسط المهاجم الدولي التونسي نعيم السليتي غامضًا مع نادي الاتفاق السعودي، في ظل عدم استفادة الفريق منه، منذ شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

ولم يظهر السليتي (30 عامًا) في قائمة الفريق طيلة 11 مباراة متتالية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ولم يشارك إلا في 8 مباريات فقط في المسابقة خلال الموسم الكروي الحالي، بعد أن خضع إلى فحوص في المراكز الصحية بألمانيا وفرنسا والإمارات لتشخيص الإصابة التي تعرّض لها على مستوى العضلة الضامة والتي استدعت تدخلًا جراحيًّا في إحدى المراكز الصحية بالإمارات في فبراير/ شباط الماضي.

وبحسب مصادر خاصة لموقع "winwin"، فإن إدارة الاتفاق تفكر جديًّا في التخلي عن السليتي، عبر عدم تجديد التعاقد معه الذي ينتهي يوم 30 حزيران/ يونيو المقبل والسماح له بالانتقال لأحد الفرق الراغبة في التعاقد معه بصفة مجانية.

وجاء ذلك بعدما تعرّض اللاعب لانتكاسة جديدة، ليتأجل ظهوره الأول في تشكيلة المدرب الإسباني أنطونيو كازورلا الذي تسلّم تدريب الفريق مع الفريق المُلقب بـ"فلاسفة الشرق" في فبراير الماضي.

وأكدت المصادر أن الاتفاق سئم من انتظار عودة السليتي، فضلًا عن رغبة بعض من أعضاء مجلس إدارة النادي في التخلص منه؛ بسبب مشكلاته البدنية المتكررة ومن راتبه المرتفع.

وخاض السليتي 83 مباراة بقميص الاتفاق منذ انضمامه إلى صفوف الفريق قادمًا من ديجون الفرنسي صيف 2019، مُسهمًا بـ38 هدفًا (سجّل 23، صنع 15)، وقد اختير أفضل لاعب في الشهر بالبطولة المحلية في أكثر من مناسبة.

شارك: