تجربة احترافية جديدة للمدافع الأيسر التونسي رامي كعيب

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-30 22:50
أرشيفية- رامي كعيب (يمين) برفقة علي معلول من تدريبات منتخب تونس (Facebook/FTF.OFFICIELLE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي يورغوردين السويدي، اليوم الجمعة، تعاقده مع المدافع الأيسر الدولي التونسي رامي كعيب حتى عام 2026، قادمًا من هيرنفين الهولندي.

ويبلغ كعيب من العمر 26 عامًا، وخاض مع هيرنفين 70 مباراة في كل المسابقات مُسهمًا بـ7 أهداف (سجّل هدفين، قدّم 5 تمريرات حاسمة)، علمًا أنه يلعب في مركز الظهير الأيسر، لكنه يجيد اللعب أيضًا في وسط الميدان.

وكانت عدة تقارير صحفية ربطت كعيب بالانتقال إلى خوض تجربة كروية جديدة مع الترجي التونسي، بينما رجحت تقارير أخرى إمكانية استمراره في الدوري الهولندي، لكن يورغوردين الذي يستعد لخوض الأدوار التمهيدية من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي حسم الصفقة في النهاية.

من تقديم رامي كعيب لاعبًا جديدًا في فريق يورغوردين السويدي

وانتقل كعيب إلى هيرنفين الهولندي في ديسمبر/ كانون الأول 2020، وقد انضم إليه قادمًا من فريق إلفسبورغ السويدي مقابل 500 ألف يورو بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2024، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 600 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ويملك كعيب 3 جنسيات هي التونسية واللبنانية والسويدية، وبدأ الاتحاد التونسي محاولات استقطابه منذ عام 2018، وذلك لخوض مباراة ودية تجمع المنتخب الأولمبي التونسي بنظيره الإيطالي، ولكنه اعتذر عن عدم المشاركة بسبب إصابة حرمته من الانضمام إلى المعسكر آنذاك.

ونجح الاتحاد التونسي في ضم كعيب في مايو/ أيار 2022 على الرغم من مشاركته سابقًا مع منتخب السويد لفئة تحت 20 عامًا في مناسبتين، وشارك مع منتخب "نسور قرطاج" في مباراتين فقط حتى الآن.

شارك: