تجديد عقد علي معلول يسبّب صداعًا لإدارة الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-18 01:56
هل ينجح الأهلي المصري في تجديد عقد علي معلول نجم "نسور قرطاج" (Facebook/FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يزال تجديد عقد التونسي علي معلول وملف دعم الجبهة اليسرى في النادي الأهلي ضمن الملفات الأساسية التي تعمل عليها لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات في "القلعة الحمراء".

ويُعَدّ تجديد عقد علي معلول مسألةً محوريةً، باعتبار أن الظهير التونسي، هو اللاعب الأساسي في الجبهة اليسرى للفريق في الوقت الراهن، ويأتي بعده كريم الدبيس ثانيًا في مركز الظهير الأيسر، ويستعين مارسيل كولر المدير الفني أحيانًا باللاعب خالد عبد الفتاح للعب في هذا المركز.

ومن المقرر أن ينتهي عقد علي معلول، نجم "نسور قرطاج"، مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري 2023-2024.

وعن المفاوضات مع اللاعب، أكد مصدر خاص أنه لم يتم الاستقرار على تجديد عقد علي معلول حتى الآن بسبب ارتفاع راتب القائد السابق للنادي الصفاقسي، بالدولار.

عائق كبير يقف أمام تجديد عقد علي معلول

وأشار المصدر إلى أنّ ارتفاع الراتب في عقد علي معلول عقبة كبيرة أمام النادي الأهلي لتمديد عقده، خاصةً أنّ قيمة تعاقد اللاعب مع "المارد الأحمر" تقارب المليون ونصف دولار في الموسم، وتعد مسألة توفير النادي لهذا المبلغ الكبير بالعملة الصعبة تعجيزية بعض الشيء.

وقد سطّر علي معلول قصة نجاح داخل أسوار القلعة الحمراء، بعدما صنع حالة عشق مع جماهير النادي الأهلي، على مدار 8 سنوات قضاها النجم التونسي في صفوف عملاق القارة السمراء.

وخاض علي معلول مع الأهلي 272 مباراة في جميع المسابقات، سجل 51 هدفًا وصنع 79 آخر، وحصد مع الفريق الأحمر لقب الدوري المصري في خمس مناسبات.

كما تُوّج علي معلول مع الأهلي بالسوبر المصري 5 مرات، بجانب كأس مصر 3 مرات، ولقب السوبر الأفريقي مرتين، بالإضافة إلى التتويج بمسابقة دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات، وبرونزية كأس العالم للأندية ثلاث مرات، آخرها كانت نسخة المملكة العربية السعودية منذ عدة أسابيع مضت.

جدير بالذكر بأنّ علي معلول يسجّل حضوره في الفترة الحالية مع منتخب تونس، بالمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليًا بكوت ديفوار، حيث لعب أساسيًّا في أولى مواجهات "نسور قرطاج" في "الكان"، والتي سقطوا فيها بشكل صادم أمام ناميبيا بهدف دون رد في إحدى أبرز مفاجآت البطولة، التي ستستمر فعالياتها حتى الحادي عشر من فبراير المقبل.

شارك: