تاكيس غونياس يقترب من خلافة فيريرا في تدريب الزمالك 

2023-03-24 20:03
اليوناني تاكيس غونياس المدير الفني السابق لفريق بيراميدز المصري (twitter/AfricaSoccer_zn)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب اليوناني تاكيس غونياس، المدير الفني السابق لفريق بيراميدز المصري، من العودة مجددًا لمنافسات الدوري المصري لقيادة فريق الزمالك في الفترة المقبلة من الموسم الجاري 2022-23.

وبحسب صحيفة "SDNA" اليونانية، الجمعة، فإن تاكيس يُعد الاسم الأبرز لقيادة الزمالك في الفترة المقبلة، بعد رغبة إدارة القلعة البيضاء في التعاقد مع المدير الفني اليوناني.

ويمتلك صاحب الـ51 عامًا تجربة في الدوري المصري من خلال قيادة فريق وادي دجلة موسم (2018-2019) وحتى موسم (2019-2020)، ثم عاد من جديد لقيادة بيراميدز بداية من موسم (2021-2022) وحتى موسم (2022-2023).

انفصال بالتراضي بين الزمالك وفيريرا

مساء الأربعاء الماضي أعلن نادي الزمالك إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من منصبه، عقب الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أفريقيا على يد فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (2-0)، في إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

واتفقت إدارة الزمالك على فسخ التعاقد مع فيريرا (76 عامًا)، بعدما تنازل المدير الفني البرتغالي على 520 ألف دولار من مستحقاته، لتنتهي المهمة الفنية الثالثة للمدرب مع القلعة البيضاء.

أبرز المرشحين لخلافة فيريرا في تدريب الزمالك

بعد إقالة فيريرا من منصبه دخل أكثر من اسم لقيادة فريق الزمالك سواء محليًا وهنا تصدر المشهد خالد جلال للعمل حتى آخر الموسم الحالي، أو التعاقد مع مدير فني أجنبي برغبة من أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة.

وصرح سليمان وهدان، القائم على أعمال إدارة الزمالك، أن الأقرب لخلافة فيريرا تعيين مدير فني محلي، بينما جاء تصريح مخالف من خالد لطيف أمين صندوق النادي والذي أكد أن بديل البرتغالي أجنبيًا.

وأضاف لطيف أن الإدارة استقرت على تعيين مدير فني أجنبي، على أن يتم الإعلان يوم الأحد المقبل وعقب لقاء الفريق أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

يلعب الزمالك ضد فريق البنك الأهلي، مساء الأحد المقبل، في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، حيث تقام المباراة على ملعب "المقاولون العرب" في إطار دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة فريق سيراميكا كليوباترا في الدور ربع النهائي.

شارك: