تألق محرز لا يمنع رحيله عن مانشستر سيتي!

2023-01-01 14:34
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك النجم الدولي الجزائري رياض محرز أساسيًا مع فريقه مانشستر سيتي، خلال مواجهة إيفرتون بالأسبوع الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وقدّم محرز أرقامًا مميزة في المباراة، لكن ذلك لا يتعارض مع إمكانية رحيله عن قلعة "المواطنين" خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأسهم رياض محرز في التعادل بعد أن قدم تمريرة حاسمة للهداف النرويجي إيرلينغ هالاند، في الدقيقة 24 من المباراة، لكن النتيجة لم تخدم مصالح مانشستر سيتي، على اعتبار أن الفارق بينه وبين المتصدر أرسنال قد ارتفع إلى 7 نقاط.

وسجل رياض محرز (31 عامًا) عودته إلى الحسابات الفنية لغوارديولا في نهاية أكتوبر/ تشرين الأول، ليواصل الصمود والبقاء ضمن التشكيل الأساسي مقارنة بما كان عليه الحال في بداية الموسم، رغم حديث بعض المصادر الإعلامية عن إمكانية رحيله عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وشارك محرز بلغة الأرقام في آخر 11 مباراة مع مانشستر سيتي، منها 9 مرات أساسيًا، مُسهمًا بـ9 أهداف (سجّل 6 أهداف، قدّم 3 تمريرات حاسمة)، مؤكدا أنه ما يزال قادرًا على إثبات نفسه في الستيزنس رغم المنافسة القوية مع زملائه في الفريق؛ فيل فودين، وبرناردو سيلفا، وجاك غريليش.

لكن مصادر إعلامية نوهت بإمكانية رحيل محرز عن مانشستر سيتي خلال الميركاتو الشتوي الحالي، على اعتبار أن ما مضى من موسم 2022-23 لم يكن وفق تطلعات النجم الجزائري، بعد أن كان أكثر مهاجمي السيتي إنتاجية في المواسم الأخيرة.

وأكدت المصادر نفسها أن مخلفات كأس العالم 2022 لن تخدم رياض محرز كثيرًا، مع الإشارة إلى إمكانية انتقال قائد منتخب الجزائر إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، على غرار ما فعل زميله السابق في مانشستر سيتي ومهاجم منتخب إنجلترا، رحيم ستيرلينغ.

شارك: