تألق حسام حسن يكبد الأهلي خسارة 10 ملايين جنيه

2023-02-26 23:48
حسام حسن لاعب سموحة المصري (twitter/ahlyonline1)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قرر حسام حسن العودة من جديد إلى صفوف سموحة على سبيل الإعارة، قادمًا من الأهلي، بعدما عجز المهاجم صاحب الـ29 عامًا عن إثبات نفسه مع القلعة الحمراء.

حسام حسن انتقل إلى صفوف الأهلي في صيف 2021، قادمًا من سموحة مقابل ما يقرب من 20 مليون جنيه بجانب رحيل أحمد رمضان، ليشارك اللاعب بقميص الفريق الأحمر في 38 مباراة سجل خلالها أربعة أهداف وصنع ثلاثة أهداف حاسمة، لتكون هذه الأرقام غير كافية لبقاء اللاعب والذي سبق له أن لعب في الداخلية وطلائع الجيش.

نادي سموحة في فترة الانتقالات الشتوية اتفق مع مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محود الخطيب؛ من أجل حسم صفقة حسام حسن مقابل رحيل خالد عبد الفتاح للقلعة الحمراء على سبيل الإعارة.


صفقة حسام حسن جاءت بصورة الإعارة، إلا أن النادي السكندري إذا ما أراد التعاقد مع اللاعب في الموسم المقبل سيكون مطالبًا بدفع 10 ملايين جنيه، وهذا من المتوقع حدوثه نظرًا إلى ما قدمه المهاجم الهدّاف بقميص "الموج الأزرق".

واستطاع حسام حسن خلال فترة إعارته حتى الآن أن يشارك في تسع مباريات بمسابقة الدوري المصري، ليسجل خمسة أهداف بواقع هدفين ضد طلائع الجيش وحرس الحدود وهدف ضد البنك الأهلي، كما صنع أربعة أهداف ضد سيراميكا كليوباترا وإنبي والمصري البورسعيدي، وأخيرًا ضد الحرس.

وسبق أن صرَّح محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة الحالي، عن مستوى حسام حسن، ليكشف أن اللاعب لديه القدرة على النجاح في الفريق السكندري، على الرغم من إخفاقه في النادي الأهلي، ليثبت فرج عامر صحة وجهة نظره في اللاعب والمستوى الذي يقدمه في الفترة الحالية.

وفي حال إتمام صفقة حسام حسن، سيخسر النادي الأهلي 10 ملايين جنيه؛ لأن اللاعب انتقل إلى القلعة الحمراء مقابل 20 مليون جنيه، وفي المقابل استفاد النادي السكندري من اللاعب مرتين سواء بقيمة بيعه أو شرائه.

ويمتلك حسام حسن أفضل مسيرة مع نادي سموحة؛ إذ سجل 55 هدفًا خلال 172 مباراة، بجانب صناعته 14 هدفًا.

شارك: