تأكد غياب هذا النجم عن مباراة العودة بين الجزائر والكاميرون

2022-03-25 23:49
أيام قليلة تفصل منتخب الجزائر عن استضافة الكاميرون في إياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكد غياب رامي بن سبعيني، الظهير الأيسر لمنتخب الجزائر، عن لقاء العودة بين الجزائر والكاميرون، يوم 29 مارس/ آذار الجاري، في الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بعد حصوله على بطاقة صفراء في الدقيقة 77 من مباراة الذهاب بين المنتخبين.


ودخل بن سبعيني مباراة الذهاب بين الكاميرون والجزائر، الجمعة 25 مارس، وفي رصيده بطاقة صفراء، وبعد تلقيه بطاقة جديدة في اللقاء، سيغيب لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني عن لقاء العودة؛ بداعي تراكم البطاقات.


ومنح الحكم البوتسواني جوشوا بوندو بطاقة صفراء لرامي بن سبعيني بداعي تضييعه للوقت، بعد أن تماطل اللاعب صاحب الـ26 عاما في تنفيذ رمية تماس، بينما كان المنتخب الجزائري متقدما 1-0 على صعيد النتيجة.

وقد تخوّف المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، قبل المواجهة من إمكانية تلقي بعض اللاعبين لبطاقات تحرمهم من المشاركة في لقاء العودة بالجزائر، خاصة أن 4 من لاعبي "الخُضر" كانوا تحت هذا التهديد، وهم رامي بن سبعيني ورامز زروقي وجمال بن العمري ويوسف عطال، وقد شارك الثلاثي الأول أساسيا في لقاء الكاميرون بمدينة دوالا.


وأكدت مصادر "winwin" الخاصة أن بلماضي أخذ كل احتياطاته بخصوص إمكانية غياب أحد لاعبيه عن لقاء العودة بداعي العقوبة أو الإصابة، من خلال استدعاء بعض اللاعبين الموجودين في القائمة الموسعة، وفي مقدمتهم إلياس شتي، الظهير الأيسر لفريق الترجي الرياضي التونسي، والحاضر حاليا بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى في الجزائر العاصمة استعدادا لإمكانية المشاركة في مباراة العودة ضد الكاميرون. ويرى محللون أن شتي سيكون بنسبة كبيرة جدا جديد قائمة منتخب الجزائر في لقاء العودة.

شارك: