2023/04/01

بين بايرن ميونخ ويونايتد | مواني يستقر على وجهته المقبلة

الدوري الألماني
الدوري الإنجليزي
آينتراخت فرانكفورت
بايرن ميونيخ
مانشستر يونايتد
راندال مياني
كرة قدم
أرشيفية- الدولي الفرنسي راندال كولو مواني (يسارًا) مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني (Getty)
المصدر
winwin

كشفت تقارير صحفية ألمانية أنّ الدولي الفرنسي، راندال كولو مواني، مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت، قد استقر على وجهته المُقبلة في ظل تهافت الأندية الأوروبية على التعاقد معه في نافذة الانتقالات الصيفية.

ويحضر مواني المتألق مؤخرًا مع فرانكفورت، على رادار العديد من الأندية الأوروبية، إذ يرغب بايرن ميونخ في ضمه لتعويض رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، مع رغبة من مانشستر يونايتد في الحصول على خدماته، خاصةً أن النادي لم يضم مهاجمًا من طراز رفيع عقب مغادرة كريستيانو رونالدو، كما أبدى باريس سان جيرمان اهتمامًا بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي.

وذكرت شبكة "سبورت بايزر" الألمانية، اليوم السبت، في تقرير لها، أن مواني يفكر بالفعل في الرحيل عن صفوف فرانكفورت في الصيف في ظل رغبة أكثر من نادٍ في التعاقد مه. 

وقالت الشبكة إن المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا، يرى نفسه لاعبًا لبايرن ميونخ أكثر من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

وأوضح المصدر ذاته سبب تفضيل مواني الانتقال إلى بايرن ميونخ عن يونايتد وباريس، وهو وجود العديد من زملائه في المنتخب الفرنسي داخل النادي البافاري؛ على غرار دايوت أوباميكانو، وبنجامين بافارد، فضلًا عن لوكاس هيرنانديز وكينغسلي كومان.



ولن يكون رحيل مواني عن فرانكفورت أمرًا سهلًا، في ظل رغبة ناديه في الحصول على 100 مليون يورو من أجل بيعه في الانتقالات الصيفية المُقبلة. 

وشارك مواني مع منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم 2022، التي أُقيمت مؤخرًا في دولة قطر، وحصل معه على المركز الثاني، بعد خسارة المواجهة النهائية أمام الأرجنتين بركلات الترجيح؛ إذ خاض مباراتين بالبطولة، وسجل هدفًا واحدًا.

وانتقل مواني إلى آينتراخت فرانكفورت قادمًا من نانت الفرنسي في الانتقالات الصيفية لعام 2022، وشارك معه في 36 مباراة بمختلف البطولات محرزًا 17 هدفًا، مع تقديم 14 تمريرة حاسمة.

أخبار ذات صلة