بينجامين ميندي يقدم على خطوة جديدة في قضيته ضد مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 13:59
أرشيفية- الفرنسي بنجامين ميندي بقميص مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّر الفرنسي بينجامين ميندي، رفع دعوى قضائية أمام محكمة العمل في إنجلترا، ضد ناديه السابق مانشستر سيتي، طالب من خلالها بتعويضات مالية ضخمة على خلفية عدم نيله مستحقاته المالية، خلال فترة توقيفه بتهمة الاغتصاب عام 2021.

وذكر تقرير خاص من "سكاي سبورت" إنجلترا، أن ميندي بدأ إجراءات مقاضاة ناديه السابق، سعيًا منه للحصول على تعويضات مالية عن الفترة التي غاب فيها عن فريقه، والتي تمتد من سبتمبر/ أيلول 2021 وحتى يونيو/ حزيران 2023، موعد انتهاء عقده من "السكاي بلوز"؛ بسبب تهم اغتصاب وأفعال غير أخلاقية وجهت له، قبل أن ينال براءته لاحقًا.

ولم يحصل ميندي على رواتبه الشهرية خلال الفترة المذكورة، بعدما قام ستي بتجميد نشاطه في الفريق، ما يعني أن القيمة المالية التي يطالب بها الفرنسي تتراوح من 8 إلى 9 ملايين جنيه استرليني، فيما أوضح التقرير أن إدارة سيتي رفضت التعليق على القضية.

ميندي يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي الذي تُوج به مع مانشستر سيتي موسم 2018-2019

وتحدث نيك دي ماركو محامي ميندي في تصريحات لـ"سكاي سبورت" قائلًا: "مانشستر سيتي لم يسدد مستحقات ميندي منذ سبتمبر 2021، أي بعدما تم توجيه تهم الاغتصاب للاعب قبل أن تظهر براءته، وحتى نهاية عقده في يونيو 2023، لهذا سنودع شكوى لدى محكمة العمل".

وانضم ميندي إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 قادمًا من موناكو، مقابل 52 مليون جنيه إسترليني، ما جعله آنذاك أغلى مدافع في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب بانتظام مع فريق بيب غوارديولا وتوج معه بثلاثة ألقاب.

ويلعب صاحب الـ 29 عامًا حاليًّا مع لوريان الفرنسي، الذي انضم إليه صيف العالم الجاري بصفقة انتقال حرّ، بعدما تمت تبرئته من جميع التهم التي وجهت إليه قبل 3 أعوام، حيث شارك معه حتى الآن في 3 مباريات كبديل، بينما يغيب منذ 22 أكتوبر/ تشرين الأول بسبب الإصابة.

شارك: