بيكيه يرد على المنتقدين: ما زلنا على قيد الحياة!

2021-06-08 09:01
قائد دفاع برشلونة جيرارد بيكيه (Getty)
Source
+ الخط -

أكد النجم الإسباني جيرارد بيكيه، قائد دفاع برشلونة أن فريقه رد على جميع الانتقادات التي تشكك بقدرة الفريق وتراجعه وعجزه عن الفوز بالألقاب، وجاء ذلك خلال حديثه التلفزيوني الذي أعقب انتصار برشلونة 2-0 على إشبيلية في الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال بيكيه: "أنا فخور جداً بالأداء الذي قدمناه أمام إشبيلية، لقد سيطرنا على كل المباراة ولعبناها في نصف الملعب الخاص بهم. لم نترك لهم مجالا لصناعة الفرص وتهديد مرمانا. مازال هنالك العديد من المباريات هذا الموسم وما زلنا نؤمن بقدرتنا على الفوز بلقب الليغا".

وشرح بيكيه وضعية "البلاوغرانا" الحالية قائلا: "لقد كانت الخسارة أمام سان جيرمان والتعادل مع قادش بمثابة ضربة لنا، ولكن نحن ما نزال على قيد الحياة في كلا البطولتين. وفي حال حققنا الفوز يوم الأربعاء (أمام إشبيلية في إياب نصف نهائي الكأس) فسيتغير كل شيء بالنسبة لنا".

ونفى جيرارد بيكيه وجود أي خلافات مع المدرب رونالد كومان إثر تبديله في المباراة قائلا: "لا..لا، ليس هنالك أي شيء، لقد اتفقنا على أن ألعب 60 دقيقة فقط، أنا عائد من غياب دام ثلاثة أشهر، ونخطط لكي أعود تدريجيا للعب المباريات الكاملة".

وأكد قائد خط الدفاع وأحد عناصر الفترة الذهبية للفريق الكتالوني: "خلال السنوات الطويلة التي قضيتها في برشلونة، عشنا العديد من هذه التجارب الصعبة، ولكن من المهم أن تكون لدينا العقلية الجيدة التي تجعلنا نعود بعد كل ما يحدث. نحن برشلونة وعلينا أن نكافح من أجل الاستمرار بحصد الألقاب".

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: