بيريز وراموس يغلقان باب التفاوض.. لا جلسة مدرجة!

2021-06-08 09:01
تأزم كبير في مباحثات سيرخيو راموس لتجديد عقده مع ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

ألقى تقرير صحفي الضوء على التعثر الأخير في مفاوضات سيرخيو راموس مع ناديه ريال مدريد الإسباني، والخاصة بإمكانية تجديد العقد بين الطرفين، مع نهاية التعاقد الساري بانقضاء الموسم الحالي، وأحقية اللاعب في التفاوض مع أندية أخرى بدءا من شهر يناير/كانون الثاني الجاري.


ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني ليومية "ماركا" الإسبانية، فإن مباحثات راموس الأخيرة مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قد أسفرت عن مزيد من التوتر، مع تمسك قائد منتخب إسبانيا بالحصول على عقد جديد لموسمين دون خفض راتبه السنوي، وهو ما يتعارض مع السياسة الحالية للنادي الملكي في تجديد العقود، مشيرة إلى أن بعد رفض اللاعب لآخر عرض، ليست هناك أي جلسة مدرجة في أجندة الطرفين للدخول في مفاوضات مجددا، وهو ما ينذر باقتراب رحيل القائد بنسبة كبيرة..

ويشترط ريال مدريد موافقة راموس على خفض أجره بنسبة معينة للموافقة على التجديد لمدة موسمين، كما لا يمانع قادة "سنتياغو برنابيو" في منح اللاعب كامل راتبه الشخصي، شريطة أن يمتد العقد الجديد لمدة موسم واحد فقط.


ويظهر ريال مدريد متمسكا بموقفه إزاء قضية التجديد مع راموس، رغم إدراك مسؤولي النادي التام برغبة الكثير من الأندية في استغلال الموقف الراهن وتأمين التعاقد مع نجم إشبيلية السابق عبر صفقة مجانية.


ويأمل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في تجديد التعاقد مع راموس وضمان استمرار اللاعب داخل قلعة الميرينغي لأمد أطول، لكن إدارة النادي لم تحدد أي مواعيد جديدة، من أجل استئناف التفاوض مع قلب دفاع الملكي صاحب الـ 34 عاما، حتى الآن.

شارك: