بيراميدز يقلب الطاولة على أهلي طرابلس بكأس الاتحاد الإفريقي

2022-02-14 12:50
من مواجهة بيراميدز وأهلي طرابلس في كأس الاتحاد الإفريقي (twitter/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب بيراميدز المصري تأخره بهدف أمام أهلي طرابلس الليبي إلى فوز بنتيجة 2-1، اليوم الأحد 13 فبراير/ شباط، لحساب المرحلة الأولى من دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

بيراميز والنادي الصفاقسي يتقاسمان صدارة المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الإفريقي

وبكّر أهلي طرابلس بافتتاح التسجيل عبر محمد الطوبال في الدقيقة 21، بعد تمريرة من محمد المنير، لكن بيراميدز عاد في الشوط الثاني وقلب الأمور لمصلحته بتسجيل ثنائية عبر كل من إسلام عيسى في الدقيقة 56 والمغربي وليد الكرتي في الدقيقة 78.

بهذا الفوز حصد بيراميدز أول 3 نقاط في المسابقة، واحتل الصدارة بالتساوي مع النادي الصفاقسي التونسي الذي تفوق بصعوبة على ضيفه زاناكو الزامبي بهدف نظيف سجله محمد بن علي في الدقيقة 90+7، فيما بقي أهلي طرابلس بلا نقاط.

المصري البورسيعيدي يتعادل سلباً مع القطن الكاميروني

ولحساب المجموعة الثالثة، حسم التعادل السلبي (0-0) مباراة النادي المصري البورسعيدي ومضيفه القطن الكاميروني، بينما فاز مازيمبي الكونغولي الديمقراطي على  نادي أوتوهو دويو من جمهورية الكونغو بهدف نظيف.

بنهاية مباراتي الجولة الأولى من المجموعة، تصدر مازيمبي برصيد 3 نقاط، فيما احتل المصري البورسعيدي والقطن الكاميروني المركزين الـ2 والـ 3 بنقطة لكل منهما، ويحتل أوتوهو المركز الأخير بلا نقاط.

نهضة بركان يضرب بخماسية في كأس الاتحاد الإفريقي

ولحساب المجموعة الـ 4، ضرب نهضة بركان المغربي بقوة وفاز على يو أس جوندارموري من النيجر بنتيجة 5-2، فيما تفوق سيمبا التنزاني على أسيك ميموزا الإيفواري 3-1.

وجاءت خماسية نهضة بركان عبر كل من معاذ فكاك في الدقيقتين 18 و20،  وشرقي البحري في الدقيقة 25 و والكونغولي الديمقراطي شادراك لاكومبي في الدقيقة 65، وناجي العربي في الدقيقة 68، فيما سجل فيكتوريا أديبايور في الدقيقتين 49 و81 وحسن بوبكار في الدقيقة 52.

بهذا لانتصار تصدر نهضة بركان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع سيمبا التنزاني، فيما بقي أسيك ميموزا ويو أس جوندارموري بلا نقاط.

وفي المجموعة الثانية، فاز أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي على شبيبة الساورة الجزائري بثنائية نظيفة، سجلها هابي جيلي في الدقيقة 3، وبانديلي شاندو في الدقيقة 66.

شارك: