بيراميدز يعترض على التحكيم بعد الخسارة أمام مازيمبي بثلاثية

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 19:30
من مباراة مازيمبي وبيراميدز - الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقي نادي بيراميدز هزيمة ثقيلة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الأسبوع الخامس من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

وتحدث هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق خلال مباراته أمام مازيمبي في لوبومباتشي.

وتساءل هاني سعيد عن دور الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، في إيقاف المهازل التحكيمية الفاضحة التي تتعرض لها جميع الأندية تحديدًا على ملعب مازيمبي في مدينة لوبومباتشي والذي لا يصلح على الإطلاق لاستضافة منافسات كبيرة بحجم بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد هاني سعيد في تصريحاته بأن موقف الاتحاد الأفريقي ليس واضحًا من الفضائح التي شهدها هذا الملعب سابقًا، بالإضافة إلى المهازل التحكيمية التي شهدها لقاء بيراميدز ومازيمبي، الذي أُقيم عصر اليوم السبت.

وأوضح بأن ما حدث خلال المباراة أثر في النتيجة النهائية بعدما رفض الحكم الغاني دانيال لاريا احتساب ركلتي جزاء واضحتين لبيراميدز في شوط اللقاء الأول.

وأكد هاني سعيد أن بيراميدز كان مستحوذًا ومسيطرًا على مجريات اللقاء وشكل خطورة واضحة على مرمى مازيمبي؛ ولكن الحكم الغاني استطاع أن يقلب دفة المباراة، عن طريق قراراته العكسية برفضه احتساب ركلتي جزاء كانتا ستمنحان الفريق التقدم ومواصلة السيطرة على مجريات اللعب.

وواصل بأن الحكم أمطر لاعبي الفريق بالبطاقات الصفراء لمجرد مطالبتهم بحقوقهم في اللقاء. وأشار إلى أن الحكم الغاني كان يدير اللقاء لصالح أصحاب الأرض عبر ترهيب لاعبي بيراميدز مع عدم احتساب ضربتي جزاء وعدم احتساب أخطاء واضحة لصالح الفريق واحتساب قرارات عكسية، وهو ما استفاد منه مازيمبي وحقق الفوز.

شارك: