بونوتشي يجري محادثات جدية للانتقال إلى نيوكاسل

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-06 13:28
قلب الدفاع الإيطالي المخضرم ليوناردو بونوتشي قائد يوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية إنجليزية أن الإيطالي المخضرم ليوناردو بونوتشي، قلب دفاع يوفنتوس أجرى محادثات مع نيوكاسل يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الخميس أن إدارة السيدة العجوز منفتحة على احتمال ترك بونوتشي يغادر هذا الصيف، بعدما قضى عقدًا من الزمن بالقميص الأسود والأبيض.

وأشار التقرير إلى أن بونوتشي لا يهتم كثيرًا بالانتقال إلى الدوري السعودي أو الدوري الأمريكي لكرة القدم لأنه يسعى إلى مغامرة أخيرة "مهمة" وقد تكون من بواية نيوكاسل الذي يرحب هو الآخر بالفكرة.

وتكمل أن مصادر في إيطاليا كشفت أن اجتماعًا أوليًا قد عقد بين ممثلي نيوكاسيل وبونوتشي، من أجل حسم تفاصيل الصفقة، غير أن هناك الكثير من الأمور التي يجب مراعاتها قبل تقديم العرض بشكل رسمي.

ويعد بونوتشي قائد يوفنتوس ومنتخب إيطاليا -الذي أعلن عزمه اعتزال كرة القدم الصيف المقبل- أحد أفضل المدافعين في أوروبا، وخاض أكثر من 500 مباراة مع السيدة العجوز في فترتين وينتهي عقده الحالي نهاية الموسم المقبل، ويبدو أن وقته في إيطاليا على وشك الانتهاء.

وشارك بونوتشي في 26 مباراة بقميص يوفنتوس خلال الموسم الماضي وتقلص دوره بشكل كبير في الفريق خلال الموسم وسط الاعتماد على لاعبين آخرين بخط الدفاع.

يذكر أن النادي الإنجليزي نجح في التعاقد مع متوسط الميدان الإيطالي ساندرو تونالي، لاعب وسط ميلان، في صفقة ضخمة قدرت بـ 80 مليون يورو.

شارك: