بولونيا يسعى لإعادة بنعطية إلى "الكالتشيو"

2021-07-14 23:25
مهدي بنعطية مطلوب في إيطاليا وتركيا والسعودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم نادي بولونيا الإيطالي قائمة المُهتمين بخدمات قائد منتخب المغرب السابق مهدي بنعطية، بعد أن انتهى عقده مع الدحيل القطري. ولا يزال بنعطية يدرس العديد من العروض التركية والسعودية لحسم وجهته المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 
 

وبحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، التي أكدت اليوم الأربعاء 14 يوليو/تموز، فإن نادي بولونيا قدم عرضه لضم مهدي بنعطية، بتوصيات من المدير الرياضي والتر ساباتيني، الذي سبق له العمل مع بنعطية خلال لعبه بقميص روما سابقا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بولونيا الذي يضع المدافع المغربي على رأس قائمة أولوياته، قد يصطدم بالمطالب المالية المرتفعة للاعب، وبالأساس راتبه السنوي الذي قد يتجاوز حاجز 2 مليون يورو سنوياً.

وبحسب تصريحات سابقة نسبت لبنعطية فإنه يملك العديد من العروض، خاصة من الدوري التركي الممتاز والدوري السعودي، لكنه يفضل الاستفادة من فترة الراحة قبل حسم وجهته الجديدة، حيث يفضل دراسة كافة العروض التي وصلت إلى وكيل أعماله قبل حسم وجهته القادمة.

وكان ابن الـ34 عاما قد غادر نادى الدحيل القطري نهاية الموسم الماضي، بعد أن قضي موسمين ونصف الموسم مع النادي منذ انضمامه في الانتقالات الشتوية "يناير/ كانون الثاني 2019" قادما من يوفنتوس الإيطالي، حيث أسهم معه فى حصد لقب الدورى والمشاركة فى كأس العالم للأندية.

شارك: