بوعلام لـwinwin: جاهزون لمواجهة الدحيل.. ونتطلع للقب جديد

2022-03-14 17:09

بوعلام يتحدث عن مواجهة نصف النهائي بين السد والدحيل في كأس أمير قطر (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد خوخي بوعلام، نجم نادي السد القطري، أن "الزعيم" يتطلع إلى حصد لقب جديد في مسابقة كأس أمير قطر، قبل المواجهة المرتقبة مساء الاثنين 14 مارس/ آذار أمام نادي الدحيل، في إطار مباريات نصف نهائي المسابقة.

وقال خوخي في تصريحات حصرية لموقع winwin إن الدحيل ليس بالمنافس السهل، وهو أحد أقوى الأندية القطرية في الوقت الحالي، لكن السد سيدخل هذه المباراة بثقة عالية من أجل الظفر ببطاقة التأهل للمباراة النهائية.

ويبحث الزعيم، حامل لقب النسختين الماضيتين والأكثر هيمنة على البطولة (18 تتويجاً)، عن مواصلة تحقيق الإنجازات الفريدة، من خلال الوصول إلى النهائي الرابع توالياً والظفر بالثنائية موسماً آخر.

ويدخل فريق المدرب الإسباني خافيير غراسيا المواجهة منتشياً بجملة من الأرقام القياسية التي أعقبت الاحتفاظ بلقب الدوري وبسجل خالٍ من الخسائر للنسخة الثانية توالياً، مواصلاً سلسلة من اللا هزيمة بلغت 49 مباراة.

وبدا غراسيا واثقا في تصريحاته الصحفية التي سبقت المباراة، واستهلها بقوله: "احتفلنا مع الأنصار بلقب الدوري ثم بالأرقام القياسية وأهمها أننا لم نخسر، والآن نريد أن نحتفل بكأس الأمير التي تُعدّ من بين أهدافنا التي نسعى لتحقيقها".

وأضاف: "نريد الاحتفاظ باللقب الذي حققناه في العامين الماضيين، لكننا أمام محطة مهمة جدا في مواجهة الدحيل. حققنا شيئاً مميزاً بفضل امتلاكنا فريقاً قوياً ومتماسكاً يقاتل من أجل الانتصارات، وسنواصل النسج على المنوال عينه".

ورغم السيطرة المطلقة للسد على الدوري بتحقيقه 20 انتصاراً، لكنه لم يقوَ على لي ذراع الغريم الدحيل الذي أجبر البطل على التعادلين الوحيدين في مسيرته بالمسابقة ذهاباً وإياباً.
 

الدحيل القطري ينهي عقد مدربه البرتغالي لويس كاسترو

أنهى نادي الدحيل القطري عقد مدربه البرتغالي لويس كاسترو بالتراضي في خطوة مفاجئة، على أن يسري فك الارتباط عقب انتهاء مهمة الفريق في كأس الأمير.

وقال النادي في بيان نشره في موقعه الرسمي الاثنين (14 مارس): "قرّرت إدارة النادي الاستجابة لرغبة المدرب في إنهاء تعاقده مع الفريق بالتراضي، والاكتفاء بالفترة التي تولى فيها مهامه الفنية، بعد أن تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري البرازيلي".

وأضاف البيان: "سيكون يوم الثامن عشر من شهر آذار/ مارس الجاري هو آخر يوم للمدرب مع النادي الذي سيبدأ البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق في دوري أبطال آسيا الذي سينطلق في شهر نيسان/ أبريل القادم".

وسيقود المدرب البرتغالي البالغ من العمر 60 عاماً الفريق في مباراة نصف نهائي الكأس أمام السد يوم الاثنين، على أن يبقى على رأس الإدارة الفنية في حال بلوغ النهائي المقرر إقامته في 18 مارس الجاري.

وكان كاسترو قد تلقى عرضا لتدريب نادي بوتافوغو البرازيلي قبل عدة أشهر، بيد أن إدارة النادي أعلنت تمسكها بالمدرب قبل أن ترضخ لرغبته في الرحيل.

وقال كاسترو في تصريحات صحفية قبل مواجهة السد: "نريد العبور إلى النهائي لأن هدفنا هو الفوز بلقب كأس الأمير. السد استحق بالفعل التتويج بالدوري بعد المستويات التي قدمها والنتائج التي حققها، لكننا نريد أن نعوّض ما فاتنا".

شارك: