بوروسيا دورتموند يعلن تمديد عقد لاعبه براندت حتى 2026

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-11 18:57
يوليان براندت نجم بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الثلاثاء، تمديد عقد متوسط ميدانه يوليان براندت لعامين إضافيين، ليستمر إلى غاية شهر يونيو/ حزيران 2026، وفق ما جاء في بيان رسمي نشره اليوم عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان دورتموند: "بوروسيا دورتموند سعيد بإعلامكم بأن الدولي الألماني براندت مدد عقده مع الفريق إلى غاية 30 يونيو 2026"، وأُرفق المنشور بصور للاعب في أثناء توقيع عقده الجديد، بالإضافة إلى مقطع صغير يظهر براندت وهو يلتقي ببعض جماهير النادي في مركز التدريبات.

ونشر حساب دورتموند على موقع "تويتر" أول تعليق لبراندت بعد تمديد عقده في الفريق، والذي قال: "أنا أتطلع إلى السنوات القليلة المقبلة باللونين الأسود والأصفر، وأنا متأكد من أنه سيكون لدينا معًا فرصة للاحتفال بشيء رائع (يقصد التتويج بالألقاب)".

من مراسم توقيع يوليان براندت على عقد الجديد

وبات براندت لاعبا أساسيا في مخططات المدرب الكرواتي إيدين تيرزيتش؛ إذ شارك هذا الموسم في 34 مباراة بجميع المسابقات، منها 25 في الدوري الألماني، وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصناعة 5 أخرى، مسهما بقسط كبير في وصول دورتموند إلى المركز الثاني بترتيب البوندسليغا خلف المتصدر بايرن ميونخ بفارق نقطتين.

وانضم براندت "26 عامًا" إلى صفوف الفريق الأصفر صيف 2019، قادمًا من صفوف باير ليفركوزن في صفقة كلفت إدارة بوروسيا 25 مليون يورو، فيما تضاعفت القيمة السوقية للاعب في الوقت الحالي، وبلغت 50 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص في انتقالات اللاعبين.

ويعد براندت لاعبا دوليا في صفوف المنتخب الألماني الأول، وشارك معه منذ عام 2016 في 39 مباراة سجل خلالها 3 أهداف، كما كان حاضرا ضمن القائمة التي شاركت في كأس العالم قطر 2022، دون أن يشارك في أي من المباريات الثلاث.

شارك: