بوروسيا دورتموند يتعاقد مع نيكلاس زوله من بايرن ميونيخ مجانا

2022-02-07 22:11
المدافع الألماني المنتقل إلى بوروسيا دورتموند نيكلاس زوله (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد نادي بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الاثنين 6 فبراير/ شباط، مع مدافع مواطنه بايرن ميونيخ، نيكلاس زوله. وقال في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني إنه أتم التعاقد مع زوله (26 عامًا) في صفقة مجانية بعقد يمتد لـ4 مواسم على أن ينتهي في صيف 2026.

وصرّح المدير الرياضي لدورتموند، مايكل زورك، قائلًا عقب إعلان الصفقة: "يسعدنا التعاقد مع لاعب ألماني وطني مثل نيكلاس زوله، والاحتفاظ به لأربع سنوات قادمة". وأضاف سباستيان كييل الذي سيخلف زورك في منصبه الصيف المقبل: "إنها صفقة ناجحة".

ويضيف كييل: "أظهر لنا نيكلاس في المفاوضات أنه مهتم للغاية بتمثيل قميص بوروسيا دورتموند. يمتلك الكثير من الخبرات والهدوء في الملعب، كما يتسم باللياقة البدنية العالية وإتقان بناء اللعب من الخلف. سنبدأ العمل معًا في نهاية الموسم الجاري".

وبدأ زوله، الذي سيتقاضى 10 ملايين يورو كراتب سنوي في دورتموند، مسيرته مع أكاديمية فالدروف المحلية في ألمانيا عام 2006، قبل أن ينتقل إلى هوفنهايم صيف 2010 ويظل معه 7 مواسم حتّى 2017 عندما تعاقد معه بايرن ميونيخ مقابل 20 مليون يورو.

وأسدل زوله الستار على مسيرة قوية مع بايرن ميونيخ بخوضه 159 مباراة في كل البطولات، حاصدًا معه لقب دوري أبطال أوروبا 2020 و4 ألقاب للدوري الألماني بين 2017 و2022، ليستكمل مسيرته مع بوروسيا دورتموند الذي حصل على خدماته بالمجّان.

شارك: