بوروسيا دورتموند يسعى لاستعادة جادون سانشو

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-02 23:59
جادون سانشو جناح فريق مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى نادي بروسيا دورتموند الألماني لاستعادة لاعبه السابق، الجناح الدولي الإنجليزي جادون سانشو من فريق مانشستر يونايتد على شكل إعارة خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ووفقًا لمعلومات كشفتها صحيفة "دايلي ستار"، ونقلها موقع "فوت ميركاتو"، فإن دورتموند قدم عرضًا رسميًا لإعادة سانشو إلى صفوفه في شكل إعارة، إلا أن فريق الشياطين الحمر رفض العرض.

وفشل الدولي الإنجليزي (23 عامًا) في تقديم مستويات مميزة منذ التحاقه بمانشستر يونايتد بمبلغ 85 مليون يورو قادمًا من دورتموند، إذ خلال الموسم المنقضي نجح في تسجيل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة فقط خلال 41 مباراة خاضها في كل المسابقات.

أرقام هزيلة لجادون سانشو مع يونايتد

وأوضح تقرير "دايلي ستار"، أن مانشستر أكد لممثلي بروسيا دورتموند أنه يرغب في بيع جادون سانشو مقابل ما لا يقل عن 50 مليون يورو، وليس مستعدًا لنقاش فرضية إعارته، وهو ما يدل على حاجة اليونايتد للسيولة المالية من أجل إتمام صفقة ماسون ماونت وضم مهاجم صريح.

ويعرف دورتموند جيدًا كيف يعيد بعث المواهب وصقلها؛ لذلك سعى وراء إعادة جادون سانشو، مثلما تمكن من إظهار المستويات الكبرى لمواطنه جود بيلينغهام الأمر الذي مكنه من بيعه بما يفوق عن 100 مليون يورو إلى ريال مدريد.

شارك: