بوداوي أفضل لاعب شاب في نيس الفرنسي

2021-06-16 00:29
الدولي الجزائري هشام بوداوي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختير الدولي الجزائري، هشام بوداوي، أفضل لاعب شاب في نادي نيس الفرنسي للموسم الماضي، تبعا لاستفتاء جماهير نادي الجنوب الفرنسي، الذين أجمعوا على اختيار خريج أكاديمية نادي بارادو الجزائري بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع نيس في الدوري الفرنسي، خاصة في النصف الثاني من الموسم الماضي.


وحصل لاعب منتخب الجزائر (22 سنة) على غالبية الأصوات بنسبة 30 بالمئة، متقدما على زميليه، الفرنسي توديبو الذي حصل على 25 بالمئة، والنمساوي فلافيوس دانيليوس الذي حصل على 20 بالمئة من نسبة الأصوات.


وليست هذه المرة الأولى التي يتوج فيها بوداوي بهذه الجائزة في نادي نيس، حيث سبق له أن حصل عليها الموسم الماضي أيضا، ويصنف اللاعب الجزائري ضمن لائحة النجوم الواعدين في النادي الفرنسي، خاصة بعد أن بدأ في اكتساب الخبرة في "الليغ 1".


بوداوي لم يتردد في التعبير عن سعادته بهذه الجائزة التي أعادت له الثقة، بعد الانتقادات التي طالته عقب مردوده في ودية مالي الأخيرة مع منتخب الجزائر الأول، حيث اكتفى بالمشاركة لـ45 دقيقة فقط قبل أن يعوضه المدير الفني جمال بلماضي.


وغرّد بوداوي على خبر حصوله على هذه الجائزة، قائلا: "أشكر كل الذين صوتوا لصالحي للعام الثاني على التوالي"، وتابع: "سنلتقي قريبا"، في إشارة إلى اقتراب موعد التحضيرات الموسمية لنادي نيس.


يجدر الذكر أن بوداوي شارك الموسم الماضي في 29 مباراة مع نيس في مختلف المسابقات، سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة أخرى، علما أنه غاب عن 10 مباريات كاملة بسبب إصابة في الركبة.

شارك: