بوبكر تراوري.. ماكينة أهداف لا تهدأ في الدوري التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 21:55
المهاجم المالي بوبكر تراوري لاعب الاتحاد المنستيري (Facebook/usmonastirorg)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ المهاجم المالي بوبكر تراوري موسمه الجديد مع فريق الاتحاد المنستيري بأفضل طريقة ممكنة في بطولة الدوري التونسي، سواء من ناحية تسجيل الأهداف أو صناعة الفارق هجوميًّا في تشكيلة المدرب محمد الكوكي، وذلك بعد مرور 6 جولات على انطلاق المسابقة المحلية، ليؤكد أنه من أفضل صفقات النادي خلال المواسم الأخيرة.

وكانت الأرقام التهديفية للمهاجم تراوري جعلته واحدًا من بين أبرز اكتشافات الموسم الجديد، إذ إن المهاجم ابن الـ 23 عامًا، سجل 6 أهداف في 4 مباريات، وتؤكد جميع المؤشرات أن هذه الحصيلة التهديفية هي مجرد البداية فقط، ومن الممكن أن يقدم اللاعب ما هو أكثر من ذلك مع فريق عاصمة "الرباط" خلال الموسم الكروي الجديد 2023-24.

وبصم المهاجم المالي الشاب على بداية قوية للغاية في الدوري التونسي منذ انتقاله من المنستيري بعد تجارب متنوعة في المجر والولايات المتحدة الأمريكية، حيث سجل 12 هدفًا في 23 مباراة حتى الآن.

وسجل تراوري أهدافه الـ6 من 9 تسديدات فقط على المرمى، وهي نسبة تحويلٍ تبرز مدى القدرة التهديفية القوية للنجم الصاعد.

ماكينة أهداف!

ربما الوصف الصحيح لتراوري في الوقت الحالي هو أنه ماكينة أهداف، فلمسته الأخيرة وتمركزه، وقدرته على تجاوز المدافعين، مع طول قامته وقوته البدنية، كلها عوامل تجعله مهاجمًا واعدًا مع هامش تطور كبير جدًا، في حال تحسين بعض نقاط الضعف لديه كالمراوغة في موقف واحد ضد واحد.

ويبدو أن المنستيري عثر على جوهرة جديدة تُضَاف إلى قائمته، ويمكن القول إنه من بين أكثر اللاعبين إثارةً للاهتمام لعدة أندية خليجية وأوروبية حاليًا، وقد يساعد تألقه في تحقيق مكاسب مالية كبيرة للنادي، حيث يؤمن المشرفون على الفريق بسياسة الاستثمار والربح المادي وفقًا لتصريحات عدد من أعضاء مجلس إدارته الذين أكدوا أن موارد النادي تتمثل في عقود الرعاية بجانب بيع اللاعبين بأموال وفيرة من أجل ضمان  الاستمرارية.

شارك: