بن يدر "المتهم" يقود موناكو للفوز على كليرمون في "الليغ1"

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-13 21:05
قائد موناكو وسام بن يدر صاحب ثنائية في مرمى كليرمون فوت في افتتاحية الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

افتتح نادي موناكو موسمه الجديد باعتلاء صدارة ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه كليرمون فوت بنتيجة 4-2 لحساب المرحلة الأولى من المنافسة، اليوم الأحد.

وسجّل قائد موناكو، وسام بن يدّر، ثنائية في الدقيقتين (43 و70) إلى جانب هدفي البرازيلي فاندرسون في الدقيقة (26)، وماغنيس أكليوش في الدقيقة (90+3)، فيما أحرز البولندي ماتيوش فيتيسكا في الدقيقة (7) والنمساوي محمد-شام ساراتشيفيتش في الدقيقة (53) هدفي كليرمون.

بداية ناجحة لفريق الإمارة في "ليغ 1"

ووُجِّهَت إلى بن يدّر، الذي احتفل بثنائيته اليوم بأسلوب خاصّ، تُهم "الاغتصاب، ومحاولة الاغتصاب والاعتداء الجنسي" على خلفية ارتكابات مزعومة حصلت الشهر الماضي في كوت دازور، وفق ما أعلنه الادّعاء المحلي في نيس الجمعة.

وقال مكتب المدعي العام في نيس لوكالة فرانس برس إن بن يدر وُضِع تحت إشراف قضائي واضطر لدفع كفالة قدرها 900 ألف يورو.

لكن المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا بدأ المباراة الافتتاحية لفريقه هذا الموسم، وسجّل في الشوطين، ليقود موناكو في بداية ناجحة تحت قيادة المدرب النمساوي الجديد أدي هوتر.

وفي مباريات أخرى، فاز رين على ميتز بنتيجة 5-1، بينما تعادل مونبلييه مع ضيفه لوهافر بنتيجة 2-2، فيما خسر نانت على أرضه أمام تولوز بنتيجة 2-1، في مواجهة تألق فيها كل من المصري مصطفى محمد بهدف لنانت والمغربي زكريا أبو خلال بهدف لتولوز، بينما صنع الجزائري فارس شايبي هدف الفوز لتولوز.

شارك: