بن ناصر يتحدث عن سقوط ميلان المدوي ضد لاتسيو

2023-01-25 22:41
إسماعيل بن ناصر يعتذر من جماهير الميلان ويطلب دعمهم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر الدولي الجزائري ومتوسط نادي ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، عن حسرته الكبيرة عقب الهزيمة الثقيلة (0-4) التي مُنِي بها مع فريقه أمام نادي لاتسيو في الدوري الإيطالي.

وكتب بن ناصر في تغريدة نشرها على حسابه الخاص في" تويتر"، اليوم الأربعاء، قائلًا: "من الصعب تقبل الهزيمة، لكن الأمل سيعود دائمًا".

وأضاف بن ناصر موجهًا خطابه إلى جماهير نادي ميلان قائلًا: "كونوا متأكدين أننا لن نستسلم، سنعمل على تدارك أخطائنا، لنمنحكم ما تستحقونه".

تغريدة بن ناصر على حسابه في تويتر

وأعرب متوسط ميدان محاربي الصحراء عن أمله في أن يجد بصحبة رفاقه الدعم اللازم من أنصار الفريق للنهوض مجددًا بعد هذه الكبوة، حيث تابع في منشوره: "شكرًا على دعمكم المتواصل، والذي يعد الأكثر أهمية في هذه الأوقات الصعبة".

وتجمد رصيد فريق ميلان، حامل اللقب في الدوري الإيطالي، بالبطولة المحلية هذا الموسم عند النقطة 38، متأخرًا بـ12 نقطة عن نابولي المتصدر برصيد 50 نقطة.

وألحق لاتسيو بميلان أول نتيجة ثقيلة يسجلها ضده منذ عام 2019، كما باتت هذه المباراة الخامسة على التوالي التي يفشل فيها "الروسونيري" في تحقيق الفوز بكل المسابقات، حيث تلقي 4 هزائم وتعادلًا وحيدًا منذ بداية عام 2023.

وتضمنت هزائم ميلان هذه الخسارة أمام تورينو 0-1، وتوديع كأس إيطاليا للموسم الجاري 2022-2023، ثم خسارة كأس السوبر الإيطالي أمام الجار إنتر (0-3). 

شارك: