بن ضوء يكشف عن أسباب استقالته من تدريب منتخب ليبيا للشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 20:38
محمود بن ضوء المدرب السابق لمنتخب ليبيا تحت 20 عامًا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف محمود بن ضوء عن أسباب استقالته من تدريب منتخب ليبيا تحت 20 عامًا، بعد الخسارة القاسية أمام المغرب بنتيجة 6-0، في بطولة اتحاد شمال أفريقيا المقامة بتونس.

وقال بن ضوء في تصريح خاص لموقع "winwin": "في البداية أعتذر بشدة للجمهور الرياضي في ليبيا، أعترف بأني أخطأت في توقيت الموافقة على عرض تدريب المنتخب، قبل عشرة أيام من بداية البطولة، واحترامًا لاسم ليبيا قدمت استقالتي، الغرض من المشاركة كان تجهيز المنتخب للاستحقاقات المقبلة".

وتابع :"لم أكن أتوقع الخسارة بستة أهداف نظيفة أمام المغرب، وكل اللاعبين لم يكونوا حاضرين بدنيًّا في المباراة، وأنا أتحمل جزءًا كبيرًا من تلك الهزيمة، ولكن هذه أحكام كرة القدم، وأتمنى التوفيق للاعبين في باقي المشوار".

الجدير بالذكر أن المنتخب الليبي لكرة القدم تحت 20 عامًا، نجح تحت قيادة المدرب الوطني الشاب علاء الأوجلي، والذي خلف بن ضوء، مساء الأحد، في قلب خسارته بثلاثية نظيفة أمام الجزائر لفوز بنتيجة 4-3، ضمن ثالث مبارياته في بطولة شمال أفريقيا، ليحتل حاليًّا المركز الرابع برصيد 4 نقاط قبل جولة عن الختام.

ويلتقي المنتخب الليبي في الجولة الرابعة والأخيرة من البطولة أمام المنتخب المغربي صاحب المركز الثاني، وفي حال الفوز، فإن فرسان المتوسط سينهون البطولة برصيد 7 نقاط كاملة، والتي قد تمنحهم المركز الثاني خلف منتخب تونس البطل.

شارك: