بن رحمة ينافس راشفورد وجواو فيليكس

2023-02-22 17:38
الجزائري سعيد بن رحمة لاعب نادي وست هام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، نجم وست هام الإنجليزي الأضواء، عقب ظهوره في أسبوع الموضة للعاصمة الإنجليزية لندن، إلى جانب العديد من نجوم الرياضة العالمية، وفي مقدمتهم ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد، وبطل الفورمولا وان، البريطاني لويس هاملتون.

وحرص بن رحمة البالغ من العمر 27 عاماً، على التألق في أسبوع الموضة بعيداً عن ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز، التي يعاني فيها حسب محللين، من المعاملة غير التقديرية للمدير الفني، ديفيد مويز.

ويمر نجم منتخب الجزائر بوضعية صعبة مع "المطارق" جماعيًا وفرديًا منذ بداية الموسم الجاري، حيث يحتل وست هام المركز الـ18 في "البريميرليغ" برصيد 20 نقطة وبات مهدداً بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، في الوقت الذي خرج فيه بن رحمة من الحسابات الأساسية لمويز، وبات يكتفي بدور البديل الدائم.

وقالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية إن بن رحمة (27 عاماً) شارك في أسبوع الموضة إلى جانب العديد من نجوم الرياضة العالمية، وهو المعروف عنه اهتمامه بهذا المجال، وسط حضور العديد من الأسماء الرياضية الكبرى مثل نجمة التنس العالمية السابقة، سيرينا ويليامس.

وتصدر مشهد نجوم كرة القدم في أسبوع الموضة، ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد، والبرتغالي جواو فيليكس نجم تشيلسي اللندني، إلى جانب بطل العالم السابق، الإيطالي ماركو ماتيرازي، والدولي الجزائري سعيد بن رحمة.

وظهر بن رحمة في صور تذكارية مع البرتغالي جواو فليكس بإطلالة غير معتادة لمعجبيه الذين حرصوا على متابعته خارج الملاعب هذه المرة بعد أن بات أمر مشاهدته بانتظام على أرضية الملعب مرتبطاً بمزاجية مويز، وفقاً لما يؤكده الكثير من المحللين.

وشنت الجماهير خلال وقت سابق هجوماً لاذعاً على ديفيد مويز، متهمة المدرب البالغ من العمر 59 عاماً، بعرقلة مسيرة بن رحمة، وتقويض أدواره الفنية مع النادي، ما حرم الأخير من الاستفادة من المهارات الفنية الكبير للنجم الجزائري، والتي كانت سبباً رئيسياً وراء ضمه خريف عام 2020، لكن دون أن يصل إلى مستوى التطلعات التي صاحبت صفقة انتدابه من برينتفورد.

وانضم نجم منتخب الجزائر إلى "الهامرز" قادماً من برينتفورد في شهر أكتوبر/  تشرين الأول من عام 2020 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لكن انتقاله أصبح دائمًا بعد ثلاثة أشهر فقط من ذلك التاريخ مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، دون أن يمنح ذلك بن رحمة المساحة اللازمة لإظهار قدراته الحقيقية بسبب مدربه مويز، حسب محللين.

شارك: