بنزيما يواصل رسائله "المشفرة" على FIFA The Best.. وميسي يرد

2023-03-01 20:36
الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل النجم الفرنسي كريم بنزيما نشر رسائل مبهمة ومشفرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد خسارته جائزة FIFA The Best لصالح النجم الأرجنتين ليونيل ميسي.

ونشر لاعب ريال مدريد، اليوم الأربعاء، "ستوري" عبر حسابه الرسمي على إنستغرام قائمة تحمل جميع إنجازاته الفردية والجماعية في عام 2022 في إشارة واضحة إلى أحقيته بجائزة الفيفا، مع نشر صورة أخرى له مصحوبةً بعبارة "تصبحون على خير".

رسالة بنزيما ليوم الثلاثاء كانت عبارةً: "وصلتُ وحدي" مصحوبةً بصورة تُظهره إلى جانب سيارته الفارهة "بوغاتي". 

من جهته، رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على بنزيما ونشر "ستوري" له مع لقب كأس العالم وهو يضحك، ثم صورة أخرى وهو يُقبّل الكأس في احتفالات المنتخب الأرجنتيني بقطر.

واحتل بنزيما البالغ من العمر 35 عامًا المركز الثاني في ترتيب جائزة "ذا بيست" للفيفا، بينما تُوّج ميسي بالجائزة بعد أن قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم في قطر، كما نجح في تحقيق الدوري الفرنسي وكأس السوبر برفقة باريس سان جيرمان.

ويرى الفرنسي أنه قد تعرّض للظلم في FIFA The Best بعد ما حققه من إنجازات الموسم الماضي مع ريال مدريد والمنتخب الفرنسي والتتويج بدوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن بنزيما قد شارك في 68 مباراة عام 2022، ونجح في تسجيل 61 هدفًا وصناعة 21 آخر، بينما نجح ميسي في تسجيل 45 هدفًا وصناعة 34 آخر في نفس الفترة.

شارك: