بلماضي يؤكد وصول عروض أوروبية إلى عمورة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-31 22:21
الجزائري محمد الأمين عمورة مهاجم سانت جيلواز البلجيكي (X: Africafoot)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المهاجم الجزائري الشاب محمد الأمين عمورة (23 عامًا) -من فريق يونيون سانت جيلواز السويسري- عروضًا احترافية في الفترة الأخيرة، حسب مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي.

بلماضي كشف -في مؤتمر صحفي عقده الأحد في قاعة مؤتمرات ملعب (نيسلون مانديلا)، قبل مشاركة الجزائر في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار- أن عروضًا عديدة وصلت إلى سانت جيلواز من أجل عمورة.

ينافس منتخب الجزائر -البطل في مناسبتي 1990 و2019- في كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، عبر المجموعة الرابعة التي تضم -إلى جانبه- منتخبات موريتانيا وأنغولا وبوركينا فاسو.

بلماضي: عمورة يتمتع بعقيلة رائعة ولديه عروض احترافية

وقال بلماضي: "يتمتع عمورة بعقلية رائعة، إنه شجاع ومجتهد ومتواضع ومتعلم. ما شاء الله!".

يضيف: "إنه يركز فقط على حياته المهنية، وأعتقد أنه سيصل إلى أعلى المستويات، وكأس أفريقيا ستكون فرصة مواتية له لإظهار نفسه، بن ناصر أفضل لاعب في كأس أفريقيا 2019، تطور بفضل ذلك".

يستكمل: "تلقى سانت جيلواز عروضًا من أجله، إنه صغير ويمكنه الاستمرار في التطور، وتعزيز النصف الثاني من الموسم الحالي، وكأس أفريقيا فرصة رائعة لتحسين موسمه، وكلاء اللاعب يعملون على تقييم العروض".

محمد الأمين عمورة يملك 5 أهداف مع لوغانو هذا الموسم (Getty)


عمورة وحلم الدوري الإنجليزي

في مقابلة مع صحيفة (HET LAATSTE NIEUWS) البلجيكية هذا الشهر، قال عمورة: "اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أحد أحلامي، كل مباراة هناك بمثابة ديربي، وهذه القوة لا توجد في أي دوري آخر".

في حين كشفت وسائل إعلام جزائرية أن اللاعب يمتلك عروضًا بالفعل من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدًا من فرق وولفرهامبتون وأرسنال وبرايتون، فضلًا عن فريقي ميلان الإيطالي، وبوروسيا دورتموند الألماني.

ماذا قدّم عمورة مع سانت جيلوز؟

في أول مواسمه مع يونيون سانت جيلواز، سجّل اللاعب 16 هدفًا من 22 مباراة في كل البطولات، فضلًا عن تقديم تمريرتين حاسمتين، ويحتل مع فريقه حاليًّا صدارة الدوري البلجيكي، بواقع 48 نقطة من 20 جولة.

مستويات اللاعب الجزائري الخرافية قفزت بالقيمة التسويقية له من مليوني يورو في بداية الموسم الحالي (2023-2024)، إلى 10 ملايين يورو حسب مؤشّرات منصّة ترانسفيرماركت (Transfermarket).

شارك: