بلماضي: محرز هدية يتمناها كل المدربين.. لكننا لسنا غوارديولا

2021-11-07 15:09
النجم الجزائري رياض محرز رفقة مدربه في مانشستر سيتي بيب غوارديولا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كال المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي، المديح لنجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، ووصفه بالهدية التي يتمناها كل المدربين في العالم، رغم اعترافه بأنه يشعر بالإحباط لعدم مشاركته بانتظام في مباريات لامان سيتي، وعلى وجه التحديد خلال ديربي مدينة مانشستر، السبت 6 تشرين الثاني/ نوفمبر، مشيرا إلى أن محرز محبط بدوره لعدم المشاركة في مثل هذه المباريات.

بلماضي قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الأحد 7 تشرين الثاني/ نوفمبر، بخصوص وضعية قائد المنتخب الجزائري مع نادي مانشستر سيتي: "نحن الجزائريون نريد رؤية محرز يشارك دائما وبصفة منتظمة مع مانشستر سيتي"، مضيفا: "لقد كنا محبطين لأنه لم يشارك في لقاء أمس (أمام مانشستر يونايتد)، وهو كذلك كان محبطا..أدرك ذلك لأنني أعرفه جيّدا"، قبل أن يؤكد: "محرز لاعب مذهل وهو هدية يتمناها كل الممدربين".

بلماضي: هذا ما يريده الجزائريون لمحرز وما يلعبه يكفيني

 

واعترف بلماضي بأن الجزائريين يريدون بالطبع رؤية محرز يلعب دائما في لقاءات مانشستر سيتي، وصرح: "نحن الجزائريين نريد أن نرى محرز دائما في مباريات مانشستر سيتي، لكننا لسنا بيب غوارديولا، فهو من يختار اللاعبين"، مضيفا: "صحيح أن محرز لا يلعب دائما، لكنه يلعب مباراة واحدة على الأقل في الأسبوع وهذا عدد كاف من المباريات بالنسبة لي"، وأردف: "هناك لاعبون لا يملكون هذه الإحصائية.. إنهم لا يلعبون حتى مباراة واحدة في الأسبوع".

بلماضي: أرقام رياض محرز مذهلة


لم يفوّت بلماضي الفرصة للحديث عن الأرقام والإحصائيات التي يحققها محرز مع النادي والمنتخب، وقال بهذا الخصوص: "الأرقام لا تكذب بخصوص رياض محرز..إنه لاعب يهتم كثيرا بهذا الجانب"، مضيفا: "الجميع يعرف مقدار موهبة محرز وقدرته على صنع الفارق، والدليل أنه يلعب مع نادٍ كبير من بين الأحسن في العالم"، قبل أن يبرز ثقته الكبيرة في نجم المان سيتي: "أعرف أن محرز سيدخل معسكر منتخب الجزائر بمعنويات عالية وبإرادة كبيرة لتقديم الأفضل للمنتخب الجزائري".

شارك: