بلايلي يصرف مكافأة للاعبي فريقه السابق مولودية وهران

2022-10-24 00:07
الجزائري يوسف بلايلي نجم أجاكسيو الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

برز الدولي الجزائري يوسف بلايلي، نجم نادي أجاكسيو الفرنسي، بموقف مميز، عندما قرر صرف مكافأة للاعبي فريقه السابق مولودية وهران، عقب الفوز المسجل، يوم السبت، على حساب نادي هلال شلغوم العيد بنتيجة 2-1 في الأسبوع التاسع من الدوري الجزائري للمحترفين، في محاولة منه، حسب متابعين، لمساندة فريقه السابق المتعثر هذا الموسم.

ويعاني نادي مولودية وهران من أزمة مالية حادة ومشكلات إدارية كثيرة أثرت بشكل مباشر في نتائج الفريق في الدوري الجزائري؛ إذ اكتفى لحد الآن بالفوز في مباراتين من أصل 8 خاضها منذ بداية الموسم الجاري 2022-23، ما جعل مشجعي النادي يخشون على مصير الفريق.

وقال مصدر خاص لـ"winwin"، اليوم الأحد، إن نجم منتخب الجزائر اتصل بمسؤولي نادي مولودية وهران، وأكد لهم تكفله بتسديد مكافأة الفوز إلى نادي هلال شلغوم العيد، والتي حددها بمبلغ 5 ملايين سنتيم (نحو 250 يورو)، كما قدم وعودًا للإدارة بتخصيص مكافآت أخرى مستقبلا، رغبة منه في الرفع من معنويات اللاعبين الذين يدينون للنادي برواتب متأخرة لأزيد من عام كامل.

وينحدر بلايلي (30 عاما) من محافظة وهران مسقط رأسه، وسبق له أن حمل ألوان نادي مولودية وهران في بداية مشواره الكروي، أبرزها الفترة من 2010 إلى 2012، قبل أن يغادره نحو نادي الترجي التونسي.

ولا يفوّت نجم نادي أجاكسيو أي فرصة للعودة إلى مسقط رأسه، وحضور مباريات فريقه السابق كلما أتيح له ذلك. ما يبرز تعلقه الكبير بمولودية وهران.

وأكد المصدر الذي تحدث إلى "winwin" بأن بلايلي قام بهذه الخطوة كرد جميل لجماهير النادي، التي استقبلته بحفاوة كبيرة خلال وديتي منتخب الجزائر الشهر الماضي أمام غينيا ونيجيريا. اللتان جرتا على ملعب ميلود هدفي الأولمبي بمحافظة وهران، فضلاً عن تعلقه الكبير بفريق بداياته الكروية مولودية وهران.

لقطة جميلة لبلايلي في مباراة بريست وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

ورفض المصدر ذاته فرضية إقدام نجم نادي الأهلي السعودي السابق على هذه الخطوة، بسبب وجود شقيقه الأصغر نعيمي ضمن نادي مولودية وهران، وأصر على ربط ذلك بتعلق بلايلي بفريقه السابق، وتأثره في الوضعية الصعبة التي يعيشها في الفترة الأخيرة.

شارك: