بقرار من ثابت.. 14 لاعبًا على أبواب الرحيل عن الترجي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 22:47
أرشيفية- أنيس البدري وجمدو الهوني لاعبا الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لمنصة "winwin"، أن إدارة الترجي الرياضي التونسي برئاسة حمدي المدب، بدأت تحركاتها للإحلال والتجديد في صفوف الفريق استعدادًا للموسم الكروي المقبل 2023-24.

ومن المحتمل أن تكون البداية مع عدة أسماء ضمن الجهاز الفني، الذين تحوم حولهم علامات استفهام حيال عملهم مع الفريق "العاصمي"، منذ الموسم الماضي؛ أي قبل قدوم المدرب العائد معين الشعباني ومساعده مجدي التراوي.

وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهتها الجماهير إلى عدد من أبرز نجوم الفريق، فإن الأمر لم يخرج عن السيطرة حتى الآن؛ إذ ينافس الترجي على التتويج بلقب الدوري التونسي رغم صعوبة المحافظة على لقبه للموسم السابع على التوالي، إذ يتراجع عن النجم المتصدر بفارق 6 نقاط قبل 3 جولات على نهاية المسابقة، ويطمح إلى المنافسة بقوة لتحقيق لقب البطولة العربية الغائب عن خزائنه منذ عام 2017.

ومن المنتظر أن يتخلى الترجي عن العديد من اللاعبين على سبيل الإعارة؛ مثل الحارس صدقي الدبشي، ورائد الفادع إلى جانب عدم تجديد التعاقد مع الحارس الثالث وسيم القروي والحارس الرابع في قائمة الفريق حمزة الغانمي والمدافع محمد علي اليعقوبي وزميله في الجهة اليمنى زياد المشموم ولاعب الوسط الإيفواري فوسيني كوليبالي.

وتبرز فرضية فسخ عقود كل من المدافع الأيسر حسام دقدوق، والجناح الأردني محمد فيصل أبو رزيق "شرارة"، والمهاجم الجزائري رياض بن عياد، وهناك أيضًا شكوك كبيرة حول إمكانية عدم استمرار قلب الدفاع الجزائري محمد أمين توغاي، بالإضافة إلى بحث إمكانية بيع لاعب الوسط المغربي، صابر بوغرين.

وسيبحث الترجي عن إمكانية تجديد عقود كل من غيلان الشعلالي، وأنيس البدري، وحمدو الهوني رغم صعوبة موقف الترجي في ملف الهوني؛ بسبب العروض القوية التي وصلته من الدوري السعودي.

يُذكر أن لاعب الوسط التونسي، محمد علي بن رمضان، سيكون أول الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد قرب توقيعه لصالح فريق فرينكفاروزي المجري.

شارك: