بفضل الجماهير.. الإفريقي يحقق أرباحا كبيرة في مواجهة النجم

2022-03-05 20:14
من الحضور الجماهيري في مباراة الإفريقي والنجم الساحلي ببطولة الدوري التونسي الممتاز (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتعشت خزينة النادي الإفريقي بعد مباراته أمام النجم الرياضي الساحلي، والتي جرت مساء اليوم السبت 5 مارس/ آذار، لحساب الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم؛ إذ امتلأت مدرجات الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس بجماهير النادي العاصمي التي حضرت لدعم فريقها، من أجل مواصلة نتائجه الإيجابية في البطولة المحلية.


وكشفت مصادر مطلعة لمراسل موقع "winwin" أن دخلَ النادي الإفريقي من حضور الجماهير في مباراته أمام فريق جوهرة الساحل، اليوم السبت 5 مارس، بلغ حوالي 900 ألف دينار تونسي (300 ألف يورو) صافية الربح، بعيدا عن أيّ مصاريف.

وإحصائيا عرفت المباراة حضورا لافتا لـ30 ألف مشجع، وقد انتهت على وقع التعادل الإيجابي 1-1، ليتقاسم الفريقان نقاط المواجهة.


ورفع الإفريقي رصيده إلى 16 نقطة من 9 مباريات (4 انتصارات، 4 تعادلات، خسارة واحدة)، محتلا المركز الثاني على سلم المجموعة الثانية، فيما ارتفع رصيد النجم إلى 11 نقطة من انتصارين و5 تعادلات وخسارتين، في المركز الرابع.

جماهير النادي الإفريقي في مدرجات ملعب "حمادي العقربي" برادس

ويتصدر الاتحاد المنستيري ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة، بينما يحتل مستقبل الرجيش المركز الثالث بـ13 نقطة، ووفقا لنظام البطولة، فإن الفرق الثلاثة الأولى في الترتيب النهائي لكلتا المجموعتين (الأولى والثانية) تتأهل لخوض دورة التتويج المُحددة لهوية البطل.

شارك: