بعيون حفيظ دراجي | حقائق مثيرة عن صراع "الكاف" وقائمة كيروش

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-19 14:11
(من اليمين إلى اليسار) كارلوس كيروش مدرب منتخب قطر والإعلامي حفيظ دراجي وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي عن معلومات جديدة ومثيرة، بخصوص الصراع الخفي القائم حاليًا على رئاسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، كما تحدث عبر برنامجه الشهير "بعيون حفيظ دراجي"، في حلقته الـ16 المنتظر بثها اليوم الجمعة، عبر منصة "winwin"، عن عدة قضايا هامة، فضلًا عن تحليل مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والسقوط المدوي لريال مدريد الإسباني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

واستهل دراجي برنامجه بالحديث عن الجدل الذي أثاره البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب القطري لكرة القدم، باستبعاد عدد من اللاعبين الأساسيين، على غرار بوعلام خوخي والقائد حسن الهيدوس، وذلك في إطار استعدادات "العنابي" للكأس الذهبية، مشيرًا إلى أن "الأمر قد يكون مؤقتًا، بسبب رغبة المدرب كيروش في إراحة اللاعبين بعد موسم شاق في الدوري القطري، فضلًا عن رغبته في مشاهدة لاعبين جدد قبل الفصل في القائمة".

وعاد دراجي للحديث عن الرحيل المحتمل للجنوب أفريقي باتريس موتسيبي عن رئاسة "الكاف"، بعدما كان قد تطرق إلى الأمر في حلقة سابقة من برنامج بـ"عيون حفيظ دراجي"، وقال في هذا الشأن: "طرأت مؤخرًا مستجدات أخرى، يبدو أن مرشح السنغال لخلافة موتسيبي ليس أوغوستين سينغور رئيس الاتحاد المحلي، وإنما الأمينة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فاطمة سامورا".

وكشف دراجي، عن علاقة رئيس الاتحاد الدولي، السويسري جياني إنفانتينو، برغبة سامورا في الترشح لخلافة موتسيبي، مشيرًا إلى أن كل شيء يتوقف على قرار الأخير، وعدد أسبابًا تجعل الرئيس الحالي لـ"الكاف" سيعتذر عن عدم الترشح لعهدة ثانية.

وفي سياق منفصل، أكد الإعلامي الجزائري، أن الليبي عبد الحكيم الشلماني الأوفر حظًا مقارنة برئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم "فاف" جهيد زفيزف، خلال انتخابات التجديد النصفي لأعضاء المكتب التنفيذي للهيئة القارية.

ومن أفريقيا انتقل دراجي إلى أوروبا، حيث قام بتحليل مباراتي ميلان وإنتر الإيطاليين، وريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، معتبرًا تأهل السيتي وإنتر للمشهد الختامي منطقيًا.

كل ذلك ستتابعونه في الحلقة الجديدة من برنامج "بعيون حفيظ دراجي"، بداية من السادسة (بتوقيت مكة المكرمة) مساء اليوم الجمعة.. فانتظرونا.

شارك: