بعد مغادرته الأهلي رسميًا.. أرقام مميزة للحارس ياسر المسيليم

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-15 20:00
حارس الأهلي السعودي ياسر المسيليم يرحل رسميًا عن الفريق (Twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي السعودي رسميًا عن رحيل حارسه المخضرم، ياسر المسيليم، وذلك بعد مسيرة حافلة لصاحب الـ39 عامًا مع النادي الجداوي، حقق خلالها العديد من البطولات والألقاب.

ونشر الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا) مقطع فيديو يتضمن أبرز لقطات المسيليم مع النادي، مُعلقًا على الفيديو بتغريدة جاء فيها: "وداعًا أيها الوفي.. شكرًا ياسر".

من جانبه، وجه المسيليم رسالة إلى الأهلي وجماهيره، وقال عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس": "اليوم أودع حبًّا كبيرًا بقلبي، وتنتهي قصة 21 عامًا في النادي الأهلي كلاعب، لكن لم تنته كعاشق لهذا الكيان الكبير".

وقدم الحارس شكره لجماهير الفريق قائلًا: "شكرًا أيها الكبير، شكرًا أيها العظيم، شكرًا لكم يا جماهير الأهلي الشامخة، أنتم تملكون أعظم دعم إلى الأهلي أنتم لستم جماهير فقط أنتم سند الأهلي"، مُختتمًا بقوله: "شكرًا لكل من وقف مع الأهلي في الأيام الجيدة وغير الجيدة، شكرًا لإدارة النادي وجميع المنسوبين وزملائي الـلاعبين جميعًا، استودعتكم الله".

وكان المسيليم قد لعب في صفوف الناشئين بالأهلي عام 2002، ثم صعد للفريق الأول بعد 4 أعوام، ومن وقتها، دافع عن عرين الفريق الأهلاوي على مدار سنوات، رافضًا الرحيل عن النادي، حتى عند هبوطه العام الماضي إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، قبل العودة مُجددًا هذا الموسم إلى دوري روشن السعودي.

وخلال مسيرته مع الأهلي، لعب المسيليم 323 مباراة عبر كل المسابقات، وحافظ على نظافة شباكه 110 مرات، وحصد العديد من الألقاب؛ هي الدوري السعودي، وكأس السوبر السعودي، وكأس الملك 3 مرات، وكأس ولي العهد مرتين، بالإضافة إلى كأس الأمير فيصل بن فهد، وكأس الخليج للأندية.

شارك: