بعد محرز.. ميلان يطلب بن رحمة وكلمة السر إسماعيل بن ناصر

2023-03-15 15:36
الجزائري سعيد بن رحمة لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "سيمبري ميلان" الإيطالي والمختص في متابعة أخبار نادي ميلان أن إدارة "الروسونيري" وضعت اسم الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، نجم نادي وست هام الإنجليزي على رأس لائحة اللاعبين الذين تستهدفهم الصيف المقبل، تبعًا لخطة النادي لتعزيز صفوف الفريق بكتيبة من النجوم في سبيل استعادة مكانة الفريق في الساحة الأوروبية وإحياء أمجاده بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويُعد بن رحمة (27 عامًا) اللاعب الجزائري الثاني الذي دخل اهتمامات النادي الإيطالي في أقل من عام واحد، بعد أن أبدى الفريق اهتمامه في الصيف الماضي بنجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، قبل أن يُفضّل الأخير تجديد عقده مع الستيزنز، علمًا أن ميلان يضم لاعبين جزائريين آخرين، هما إسماعيل بن ناصر المرتبط بعقد إلى غاية صيف 2027، واللاعب الواعد ياسين عدلي.

وأفاد تقرير "سيمبري ميلان" أن العملاق الإيطالي يريد التعاقد مع نجم "الهامرز" في نهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن إدارة النادي اللندني ستطلب ما يتراوح بين 22 و26 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع عقد نجم منتخب الجزائر، الذي ينتهي في شهر يونيو/ حزيران عام 2026، حيث تراهن إدارة ميلان على بن رحمة ليقود خط هجوم النادي وتعويض النجم البرتغالي، رفايال لياو، المرشح للرحيل عن النادي الإيطالي الصيف المقبل.

وكشف التقرير ذاته، أن مسؤولي ميلان يراهنون بشكل كبير على نجم الفريق، إسماعيل بن ناصر، وزميل بن رحمة في منتخب الجزائر، لإقناع الأخير بالانضمام إلى النادي اللومباردي، رغم أن مصادر إنجليزية استبعدت قبول نجم وست هام لهذا العرض بسبب اعتياده على كرة القدم الإنجليزية منذ انضمامه إلى نادي برينتفورد صيف عام 2018.

ووصف موقع "هامرز نيوز" تقرير الموقع الإيطالي بـ"الخبر الصادم" لنادي وست هام وجماهيره، وقال في تقرير له: "ارتبط بعض أفضل لاعبينا بشكل كبير بالرحيل عن النادي هذا الصيف. ديكلان رايس مطلوب من قبل أرسنال وجيانلوكا سكاماكا يمكن أن يعود إلى إيطاليا، بينما لوكاس باكيتا مطلوب من نيوكاسل".

وتابع: "ومع ذلك، يبدو كما لو أن أحد كبار اللاعبين الآخرين لدينا (بن رحمة) مستهدف من قبل عملاق أوروبي أيضًا"، قبل أن يؤكد: "لذا فإن خسارة سعيد بن رحمة لصالح ميلان في فترة الانتقالات الصيفية ستكون ضربة موجعة لوست هام".

 وأوضح الموقع: "كان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أحد أفضل اللاعبين أداءً لدينا هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في 36 مباراة حتى الآن".

وزاد: "لا يوجد لاعب في وست هام أكثر مساهمة في الأهداف هذا الموسم من بن رحمة، 13 هدفًا في المجموع"، قبل أن يضيف: "لقد مرّ بسنوات صعبة في ملعب لندن، ويرجع السبب في ذلك جزئيًا إلى معاملة مويز له. لم يحصل بن رحمة على فرصة المشاركة بانتظام إلا مؤخرًا، لأنه كان دائمًا هدفًا للانتقاد من قبل مويز وكان ذلك غير عادل في معظم الأوقات".

شارك: