بعد غياب لشهرين.. إحسان حداد يعود إلى الفيصلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-18 18:14
إحسان حداد الظهير الأيمن لفريق الفيصلي الأردني (facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الفيصلي الأردني عودة النجم الدولي إحسان حداد إلى تدريبات الفريق الأول، بعد طي الخلاف مع المدرب الوطني أحمد هايل المدير الفني للفريق.

وقال الفيصلي في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" اليوم الأحد: "تقدم اللاعب إحسان حداد بالاعتذار لمجلس إدارة النادي، وللمدير الفني أحمد هايل، وأسرة النادي بشكل رسمي".

وأضاف بيان الفيصلي: "قبل مجلس الإدارة والمدير الفني اعتذار اللاعب، الذي انضم إلى تدريب الفريق مساء اليوم، استعدادًا للمشاركة في المباريات القادمة".

سبب استبعاد إحسان حداد عن الفيصلي

وكان إحسان حداد قد قام بالصراخ على مدربه أحمد هايل في غرفة ملابس الفيصلي، بين شوطي مباراة فريقه مع شباب الأردن في الجولة 11 من بطولة دوري المحترفين الأردني، يوم 19 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وطلب هايل -بعد الواقعة- إبعاد قائد المنتخب الأردني عن تشكيلة الفريق الأزرق، ونقله إلى الفريق الرديف، رغم محاولات طي الخلاف الذي استمر لمدة شهرين كاملين.

وغاب إحسان حداد عن مواجهة الفيصلي وشباب العقبة، التي جرت أمس السبت وانتهت بالتعادل السلبي، الأمر الذي عقّد مساعي الأزرق بالمحافظة على لقبه بطلًا لبطولة الدوري.

وكانت مصادر مقرّبة من النادي الفيصلي قالت -في وقت سابق- إن عددًا من اللاعبين حاولوا الدخول في وساطة بين اللاعب والمدير الفني أحمد هايل، لطي الخلاف من أجل مصلحة الفريق، الذي يسعى للمحافظة على لقب الدوري واستعادة لقب كأس الأردن.

ويحتل الفيصلي المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الأردني للمحترفين، برصيد 21 نقطة خلف الوحدات الثاني برصيد 23 نقطة، وكلاهما لعب 10 مباريات، والحسين إربد المتصدر بـ 31 نقطة من 11 مباراة.

ويلتقي مغير السرحان مع الفيصلي عند السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل، حسب توقيت مكة المكرمة على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة ولنفس الجولة، بينما ينتظر الوحدات مباراة قمة من العيار الثقيل، حينما يستضيف الرمثا عند الخامسة مساءً.

وكان اتحاد الكرة الأردني أجل مباريات الفيصلي والوحدات في الجولتين الخامسة والثامنة، لانشغال القطبين بالمشاركة في بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، علمًا بأنهما ودعا البطولات الآسيوية هذا الموسم من دور المجموعات.

شارك: