بعد ديفيز.. ريال مدريد يوجِّه بوصلته نحو جوهرة بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 17:38
أرشيفية- لاعبو نادي بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن وجود محاولة من جانب رباعي ريال مدريد، لحث الألماني الشاب، جمال موسيالا، صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ، على الانضمام إلى النادي الملكي، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويُعَدُّ موسيالا صاحب الـ20 عامًا، أحد المواهب الصاعدة بقوة في الملاعب الأوروبية، بفضل أدائه الرائع الذي ساعده على خطف مكانة أساسية في تشكيل بطل ألمانيا.

وسبق لتقارير صحفية أن كشفت رغبة ريال مدريد في التعاقد مع موسيالا، لكونه يتناسب مع أسلوب النادي الملكي وخططه، وخاصًّة وأنّه مايزال لاعبًا شابًا، ولديه هامش ومساحة كبيرة للتطور مُستقبلًا.

ووفقًا لما أوردته شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن لاعبين من الفريق الأول لديهم رغبة بالفعل في انتقال موسيالا إلى "سانتياغو برنابيو"، من أجل مساعدة الفريق على الفوز بعديد الألقاب في المُستقبل.

وأوضح التقرير أنّ الإنجليزي جود بيلينغهام نجم الفريق، بدأ في التواصل مع موسيالا، مستغلًا العلاقة الرائعة بينهما، حيث تزاملا معًا في منتخبات الشباب بإنجلترا، قبل أنّ يُقرر موسيالا تمثيل المنتخب الألماني.

وأشار التقرير إلى أنّ النمساوي ديفيد ألابا، مدافع الفريق الحالي، والذي سبق له اللعب في بايرن ميونخ، تبادل الرسائل مع الألماني الشاب حول الحياة في مدريد، ولم يتوقف الأمر عند الثنائي المذكور فقط، بل تواصل البرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس أيضًا مع اللاعب، من أجل إقناعه بالانتقال إلى النادي الملكي.

ويملك موسيالا عقدًا مع بايرن ميونخ، ينتهي بعد 3 أعوام، في 30 يونيو/ حزيران 2026، ولن يكون رحيله سهلًا عن قلعة "أليانز أرينا"، في ظل رفض النادي البافاري بيع نجمه الشاب.

وارتدى موسيالا قميص ساوثهامبتون ثم تشيلسي الإنجليزيين، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ، علمًا بأن ظهوره الاحترافي الأول يرجع لشهر يونيو 2020، وسبق له التتويج بدوري أبطال أوروبا مرة، والدوري الألماني 4 مرات، وكأس العالم للأندية مرة، وكأس السوبر الأوروبي مرة، وكأس السوبر الألماني 3 مرات.

وشارك موسيالا مع بايرن ميونخ في 13 مباراة بمُختلف المسابقات، منذ بداية الموسم الحالي، وأسهم في 7 أهداف، حيث سجّل 4 وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: